عكاظ

إدارة نادي الرياض المكلفة تبدأ أعمالها

بدأت إدارة نادي الرياض المكلفة التي تم اعتمادها من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أعمالها يوم أمس الأول برئاسة عجلان العجلان الذي تواجد يوم أمس بمقر النادي واجتمع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور مدير الفريق الجديد فؤاد أنور، وحث العجلان اللاعبين خلال الاجتماع إلى نسيان الماضي والمضي قدما نحو تحقيق النتائج الإيجابية، مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات دوري الدرجة الأولى، واعدا اللاعبين بتوفير المناخ المناسب لهم.
من جانب آخر، اعتمد عجلان العجلان تشكيل المركز الإعلامي الجديد، حيث أعاد مدير المركز السابق فهيد الدوسري الذي كان يتولى إدارة المركز إبان رئاسة تركي البراهيم، وعضوية كل من مشعل القاسم وياسر العطاوي.
كما أعادت إدارة العجلان الحياة من جديد للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الذي تم افتتاحه في فترة رئاسة تركي البراهيم ليكون مكانا لتواصل محبي مدرسة الوسطى وطرح آرائهم وأفكارهم حيال مستويات الفريق وما يحتاجه خلال الفترة القادمة إلا أن الإدارة السابقة أقفلته.
من جانب آخر، كافأ عضو الشرف الداعم الشيخ ماجد الحكير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة فوز بعد تعادلهم مع العروبة في الجولة الماضية من دوري الدرجة الأولى، ويأتي هذا الدعم ضمن سلسلة من الدعم المتواصل الذي قدمه الحكير لنادي الرياض هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق