الرياضة العالمية

إداري في شالكه يستقيل بسبب تهديدات لعائلته !

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن أحد أعضاء مجلس إدارته قرر الاستقالة من منصبه بنهاية الموسم الجاري، رداً على “عداء مجهول، وتهديدات وصلت له ولعائلته لبعض الوقت”.

وسيتخلى مدير التسويق والمبيعات والتنظيم، ألكسندر جوبست، عن منصبه يوم 30 يونيو وقال النادي إن مجلس الإشراف وافق على القرار “بأسف ولكنه يتفهمه”.

وجوبست (47 عاماً) موجود ضمن مجلس إدارة شالكه منذ 2011، وقال إنه سيرحل “بقلب حزين للغاية، وإنه استغرق وقتاً طويلاً للوصول لهذا القرار”.

وقال رئيس مجلس الإدارة الكتور ينز بوشتا: “نخسر ألكنسدر جوبست على مضض، شالكه يخسر خبيراً معروفاً، نجاحاته تتحدث عن نفسها”.

ومع وجود فرصة صغيرة في البقاء بالدوري الألماني “بوندسليغا” وسط موسم كارثي تضمن تغيير خمسة مدربين وتحقيق انتصار وحيد، يعد شالكه نفسه للحياة في الدرجة الثانية.

وذكر شالكه إن جوبست ساهم في نمو قيمة الشركة وزيادة إيرادات التسويق السنوية إلى أكثر من 90 مليون يورو (9ر106 مليون دولار) بما في ذلك تمديد عقد الراعي الرئيسي “غازبروم” حتى 2025.

وقال جوبست: “حصلنا بالفعل على عائدات تسويقية للدرجة الثانية، لم تحصل عليها معظم الأندية في البوندسليغا، سأترك مجال مسؤولياتي بحالة ممتازة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى