الأخبار المحليةالشباب

إستبعاد الشمرانى من المنتخب لإصابته فى عضلة الساق .. والشباب يواجه الشعلة غداً

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب غدٍ الخميس لقاءً ودياَ أمام فريق الشعلة عند الساعة (6:15) مساءً على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.وكان  الفريق قد أدى  تدريباته مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم”.استعداداً للقاء.

بدأت التدريبات بتمارين تحت اشراف مدرب اللياقية السيد”رينات فليبارت”. أعقبها المدرب “ايمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب. وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين والطريقة الفنية التي سيدخل بها لقاء الغد.

سيؤدي اللاعببين الغير مشاركون في لقاء الشعلة تدريباتهم الساعة الخامسة مساء

تواجد اللاعب ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية،وذلك بعد استبعاده من المنتخب بسبب الإصابة في عضلة الساق، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع تحت اشراف الجهاز الطبي بالنادي.

تقرر أن يخوض الفريق الشبابي لقاءً ودياً أمام نظيره بنادي الرائد ودياَ يوم الجمعة المقبل الساعة 6:15 مساءً على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب

فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (0/1) على نظيره بنادي الفيصلي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

أحرز الهدف الشبابي اللاعب عبد المجيد الصليهم.

أدى فريق درجة الشباب لكرة بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو” وذلك استعداداً للقاء هجر الجمعة المقبل.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية, ثم قام مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

يواجه فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب عصر غدٍ الخميس نظيره بالنادي الأهلي على استاد الأمير محمد العبد الله الفيصل ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لانه زودها في مبارات النصر واكملها با القبلات الغير عاديه مع الحكم اما الحرس فسوف ينكشف امره مع المنتخب ليكون كسول ويفقد الحيويه للنشاط المعتاد مع فريقه سبحان الله هل هناك احترم ناديه افضل من المنتخب او ان لديه تكتكيك معين مع المدرب حتى انه لايصاب مع المنتحب الله اعلم

  2. اتمنى انو مايعيق منتخبنا اصابة الاسطوره الشمراني اضاف العديد من الانجازات والالقاب للمنتخب هههههه

    لعب والا مالعب زي بعض ما من وراه فايده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى