الأخبار المحلية

إستقالة رئيس لجنة الإنضباط المحامي صالح الخضر

نظراً لتولي المحامي الأستاذ/ صالح بن محمد الخضر لمهام عملية في اللجنة الأولمبية العربية السعودية، والتي تتطلب التفرغ لها، فقد تقدم المحامي الأستاذ/ صالح إلى سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بإستقالته من منصبه كرئيس للجنة الانضباط بالاتحاد، حيث شكر الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المحامي الأستاذ/ صالح بن محمد الخضر على ما قدمه خلال فترة عمله في لجنة الانضباط لتحقيق العدالة فيما أنيط لها من أعمال ومهام.

وقدم الخضر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولسعادة رئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي على ما وجده من دعم وعون ومساندة خلال عمله تحت قيادتهما في اتحاد القدم.

كما قدم المحامي الخضر شكره لنائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ/ محمد بن عبدالله النويصر ولجميع رؤساء لجان الاتحاد على كل ما قدموه من مساندة وتعاون فيما يتعلق بتحقيق أهداف لجنة الانضباط، وأيضاً شكر جميع اعضاء اللجنة وسكرتاريتها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سبب الاستقاله والله اعلم انه من تدخل في فرض (قوانين السوس) المخالفة للقوانين والانظمه الرسمية عليه لتمرير قرارات معينة و الدليل (احتجاج النصر ) الذي جلس مدة طويلة لايجاد التبريرات لفرضه (بيئة عمل غير صالحة البته)

  2. أظن ما صرح به الامير فيصل بن تركي قبل كم يوم له دور في استقالة الرجل.. الله يوفقه ويكون اللي بعده افضل ، وباذن الله الجدل يقل في الكورة السعودية على كافة اللجان والمستويات.

  3. اقالوا(السعيد(,ولان اقالوا)الخضر)والطرف واحد هو)الفقر)يعني ياتمشون قرارراتنا ولا نقيلكم”الكوره السعوديه في خطرآآ’’’والقاجم اسوء,.لوبيدهم كان اقالو”الملكي”من البطولات والمنصاتآآآ’’’لكن يحلمون.عرفتم من هو النادي المدلل؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى