الأخبار المحلية

إستكمالا للسحر والشعوذة .. الغيامة : أعرف أناس تتعمد إيذاء اللاعبين

فى تصريح خطير ومثير للكاتب الصحفى عبدالعزيز الغيامة لقناة يو أف أم ذكر أن الداعية و الراقي الشرعي المعروف خالد الجريسي ذكر لجريدة الشرق أنه يعرف أناس مشهورة بالاصابة بالعين تعتمد عليهم بعض الأندية لإيذاء لاعبى الخصم فى المباريات الحساسة والحاسمة.

هذا التصريح الخطير يفتح لنا موضوع السحر والشعوذة من جديد والذى أثار الوسط الرياضى خلال الموسمين الماضيين وأصبح حديث الشارع الرياضى بشكل كبير فى الأونة الأخيرة وإذا صح ما ذهب إليه الغيامة فهذا مؤشر خطير على سير الكرة السعودية ونجومها فلقد يتسبب هذا الأمر فى خسارة العديد من النجوم والمواهب الواعدة فى ملاعبنا الرياضية.

 

و ذكر الغيامة أنه لا يؤمن بمثل هذه الخزعبلات على إعتبار أن تصديقها سيضر بالأندية و اللاعبين و أنه لو كان ذلك صحيحاً لكان بالإمكان تعطيل و إصابة لاعبين عالميين أو حتى محليين .

 

كما وصف الغيامه في حديثه الإذاعي أن سحر النصر بنكتة القرن مطالباً الجماهير و اللاعبين و الإدارة بعدم تصديق ذلك , و أضاف لو آمنا بذلك أطالب رئيس نادي ريال مدريد بإيقاف ميسي ( على الطريقة السعودية ) .

 

و أضاف الغيامة أننا نؤمن بالسحر و العين شرعاً و لكن ليس بالطريقةة التي يتم التعاطي معها في الوسط الرياضي .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الرياضة السعوديه اصبحت ملططططشه والمشكلة الكبيرة مافيه احد يردع بعض القنوات والاعلامين على شاكلة الفهيد والذي يريد الشهره بعدما كانت تحاصره في محيط قريته مرات الحالمه

  2. ماوصلنا معك لشي تعرف ا ناس يتعمدون سحر وايذاء الناس وتنكر المشائح الي اقروا بوجود السحر في النصر تناقض غريب وهاذي عوايد الهلاليين الي مايعجبهم يكذبونه والي لهم يكبرونه ويهولونه !!!

  3. العين حق وهناك فرق بين العين والسحر
    ولكن ماذا لو تحصن جميع الاعبين فنحن أولاً وأخيراً مسلمين .
    التحصن بالأذكار أبسط وأهم وسيلة للوقاية من العين .
    لا تنسوا أذكار الصباح والمساء فهي خير واقي بإذن الله من العين والحسد والمس
    وقانا الله وإياكم من كل شر

  4. – انت الغيامة والفهيد والكثير من الاعلاميين همهم الشهرة وان يظهر على اكتاف الأندية
    ؟؟؟؟؟
    فالنصر لم يصرح مسؤول بان الفريق مسحور
    لكن نكنة القرن هي انت وامثالك الذين يترززون بأكاذيب ولم يجد من يحاسبهم احد ؟؟؟؟؟

  5. الله يلعن هالشااكله ومن يمشي وراها أو يستمع لكلامها هذي ناس همها تشتيت الناس وتفكيرهم وشحن الناس ومالقت ورب البيت شخص يردعهم عن اعمالهم اللي صرنا نستحي احد يسمعها من خارج السعوديه ويضحك علينا وعلى تفكيرنا العقيم هذا .. بس م اقول إلا الله يرحمك يافيصل بن فهد بس وإلا كان م نسمع لها الحمير منااهق ونهيق .. بس ما اقول إلا من امن العقوبة اساء الأدب وهذي ناس م تستحي وعيب وعار علينا نستمع لكلامهم او حتى نعود لها الفكر العقيم عين وسحر وأمور ترجعناا للوراء الله يخلف على الكوره السعوديه بس او تدرون الله يخلف على السعوديه بكبرهااا …

  6. اتدرون يا خلق الله من اوصلنا لهذه الدونية والانحدار كثير من المنتفعين والمتسلقين والمتعصبين من الاعلاميين والذين كثروا بالقنوات والمحطات؟؟؟ والغريب ان الواحد منهم ما يجمع كلمتين على بعض يتلعثم ويتمتم ويشر بيديه ويتحلفز ؟؟ واذا نضرت الى كتاباته وتقول هذا فيلسوف زمانه؟؟؟عندي الخبر يكتب لهم يا بنته يا اخته يا احد الكتاب المقيمين وهذا الاكيد؟؟؟ منهم الروقي والحناكي والسماري وكثير من متعصبي الهلال؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق