الأخبار المحليةالإتحاد

إستياء فى الاتحاد بعد تخلف مبروك زايد عن مرافقة الفريق .. ونور يشارك فى مباراة هجر

فاجئ حارس الاتحاد مبروك زايد الجهازين الفني و الإداري اليوم قبل مغادرة الفريق من جدة إلى المنطقة الشرقية بعدم تواجده برفقة باقي زملائه اللاعبين المغادرين حيث وضح الاستياء الكبير على مدرب الفريق كانيدا في عدم وجوده كونه يعول عليه الشئ الكثير في مركز الحراسة بعد تألقه اللافت في المباريات الماضية .

وتشير المصادر بأن الحارس مبروك زايد كان نائماً وبالتالي لم يتمكن من المغادرة مع الفريق و المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة التي أقيمت اليوم على ملعب المباراة حيث من المتوقع أن يلتحق بالفريق خلال الساعات المقبلة إلى الإحساء ومن ثم المشاركة في لقاء الغد أمام هجر .

إلى ذلك فقد انضم محمد نور بزملائه اللاعبين في الإحساء بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي حرمته من المشاركة في تدريبات أمس .

من ناحية أخرى قدم عضو مجلس جمهور نادي الاتحاد في المنطقة الشرقية المهندس محمد السفلان 200 تذكرة لدخول الجماهير في مباراة الفريق الكروي الأول يوم غد أمام فريق هجر في الجولة الخامسة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء بالإضافة لتقديمه 16 تذكرة لدار ايواء الايتام وتكفل بمجموعة كبيرة من أدوات التشجيع التي سوف توزع على الجماهير في المدرجات.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. واحد قام من فراش المرض وسافر مع زملائه والثاني مافيه شي ونام وتخلف عن الرحله
    هاذي نتيجة انه مافيه منافس له للخانه ، اول كان تيسير والحين ماعندك احد لأنه اصلا مااعطو فرصه لأحد انه يشارك ، ماهي اول مره يسويها ولابتكون الأخيره دام مافيه منافس لخانته .. لو كانت رحله للمغرب كان تلاقيه اول واحد في المطار.

  2. هههههههههههههههههههه

    نادي تسيب وفوضى

    والله نجران ما يسير التسيب هذا عندهم

    لكن من جد لعيبه يحكمون نادي

  3. من جد خدددددددم جاتكم الجوزات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى