الأهليالإقتصادية

إصابة الحوسني تمزق.. وبالومينو كدمة

أثبتت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها الثنائي العُماني عماد الحوسني والكولومبي خاييرو وبالومينو إصابتهما بكدمتين بسيطتين لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي, حيث أكدت إصابة الأول بتمزق في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن من الدرجة الثانية، فيما بينت أن الثاني أصيب بكدمة في ركبته اليمنى. وبينت الفحوص التي شملت إجراء أشعة مغناطيسية لكل لاعب حاجتهما إلى إجراء برنامج علاجي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

يُذكر أن الحوسني وبالومينو أصيبا أثناء سير نزال فريقه أمام الاتحاد في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي, وتأكد عدم مقدرتهما للمشاركة في النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا, إلى جانب نزال الرائد الأحد المقبل في الجولة الـ 25، وسيسعى الجهاز الطبي إلى تجهيزهما للقاء الشباب في الجولة الـ 26.

من جهة أخرى, استأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم بعد الراحة الإجبارية التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري للاعبين البارحة, حيث طالب المدرب التشيكي كاريل جاروليم اللاعبين الأساسيين، الذين شاركوا في اللقاء إلى إجراء تدريبات استرجاعية في الوقت، الذي ركز فيه على اللاعبين الآخرين، الذين لم يشاركوا في اللقاء.

وفي شأن آخر, تقرر أن تغادر بعثة فريق كرة القدم ظهر اليوم إلى دبي استعدادا لملاقاة النصر الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى