الإقتصادية

إعفاء قاروب.. وعزل الخضر

يبدو أن استئناف جمال تونسي عضو شرف نادي الوحدة ضد قرار إيقافه لمدة خمسة أعوام وتغريمه 172.5 ألف، سيحمل قرارات منتظرة خلال الساعات المقبلة من قبل الإدارة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي أعفت الدكتور ماجد قاروب من مهامه كمستشار قانوني للاتحاد، ورئيس للجنة القانونية، مع استمراره رئيسا للجنة المكلفة بإعداد آلية الانتخابات المقبلة.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الاستئناف في الاتحاد برئاسة الدكتور هادي اليامي اجتماعاً خلال الـ 24 ساعة المقبلة للنظر في فحوى الاستئناف الذي تقدم به تونسي ضد العقوبة التي فرضت عليه قبل أيام من لجنة الانضباط على خلفية أحاديثه الإعلامية.

وينتظر أن ترفع اللجنة الإيقاف عن تونسي، وتلغي العقوبة المفروضة عليه، إلى جانب التوصية بعزل المحامي صالح الخضر رئيس لجنة الانضباط وإعادة تشكيل اللجنة.

وكانت الإدارة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد، قد عللت أسباب إعفاء الدكتور قاروب خلال اجتماعها أمس لقرب انتهاء الموسم الرياضي، ورغبة في تنفيذ آلية متوازنة للانتخابات المقبلة للجمعية العمومية تقوم على مبدأ العدل والنزاهة والشفافية والتكافؤ في الفرص.

وعبرت الإدارة عن تقديرها الكبير وامتنانها للدور الفاعل الذي قام به قاروب خلال فترة عمله، مع الاتحاد والجهد الكبير الذي بذله في نشر وتطبيق ثقافة القانون واللوائح، والحرص على العمل بها، متمنين له التوفيق الكلي في مهمته الجديدة المهمة التي كلف بها.

من جهته، تمنى المستشار القانوني خالد أبو راشد المتخصص في القضايا الرياضية، للدكتور ماجد قاروب التوفيق في حياته العملية المقبلة، وقال: “قاروب قدم عملا جيدا، اتفقنا واختلفنا في كثير من القضايا الرياضية حوله، ولكن لا بد من تقديم كل الشكر له على جميع الأعمال التي قام بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى