الأخبار المحليةالشباب

إعلامي يصف مشجع نادي الشباب بالمنسلخ عن الدين والمشجع يرد : الوعد المحكمة

في الوقت الذي تستعد في جميع الأندية السعودية للاستعداد للموسم الجديد بإعلان عن التعاقدات الجديدة ومكان معكسر الفريق إلا آن هناك من يحاول جذب الأنظار وخطف الإعلام نحوها بعيد عن المستطيل الأخضر .

 هذه المرة أحد الإعلاميين المحسوبين على الوسط الرياضي في السعودية حاول خطف النجومية ولكن من خلال الإساءة لجماهير نادي سعودي نتيجة لمناقشة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتطورات هذه المناقشة ليقوم الإعلامي بتجاوز الخطوط الحمراء ويظهر الجانب السيئ للرياضة حيث وصف أحد مشجعي نادي الشباب بالمنسلخين وممن هم بلا ديانة في تصرف غير مسؤول من شخص إساء للوسط الرياضي بشكل عام

 من جهته توعد مشجع نادي الشباب بالرد على تغريدات أحمد المعلم وقال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” لمن يسأل عن ردي على هذا الموضوع سوف أقوم بشكوي أحمد المعلم وسوف تقدم الشكوي للإماره ثم تتحول لهيئة التحقيق والادعاء العام وترسل بعدها للمحكمة الجزئية للبت في الموضوع وشكرا للمحامي “

 واضاف :” لو كانت الإساءة عادية أو مجرد تهكم لن أتطرق لها أما أن يصل الموضوع إلى تكفيري وإخراجي من دين الإسلام فلن اسمح بذلك ؤلا أظن العقلاء يسمحون وفي النهاية مايضيع حق وراه مطالب “

 الإعلامي أحمد المعلم قام بحذف جميع التغريدات المتعلقة في هذا الموضوع وقال :” عهدت نفسي في حال أخطأت أو أسأت آن أعتذر بشكل مباشر دون إيجاد مبررات أو أعذار واهية أو أجيد الهروب مثل البعض ولم أخطئ عندما ذكرت بلا ديانة لأني أعرف ما أقصدة جيدا ولست مجبرا أن أشرح ذلك وما بيني وبيت الله أكبر من أكفر شخص بعينه وكل من سرد حديث أو موعظة أو نصيحة على جرم التكفير فكلنا نعرف ذلك ؤكان من باب أولى أن توفروا هذه النصائح لمن اساء الأدب أولاً وآخراً واعتذر فقط ( للمتابعين الأعزاء ) على سقوطي في مستنقع مع اشخاص كنت أعتقد بأنهم ( رجال ) لكنهم لا يحملون من الرجولة إلا إسمها فقط وبالنسبة لمن يريد أن يرسخ لمبدأ أنني أكره ( نادي الشباب ) بعينه فهو مخطئ ويشهد الله على حبي وتقديري (للشبابيين الأنقياء الأوفياء ) وعهدت على نفسي أيضاً أن لا انظر إلى الوراء وأن يكون هدفي النظر للأمام دوماً وابداً من له حق سيأخذه أم الآخر عليه أن يضرب رأسه في جدار”.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. ايه الان طلعت الضحيفه بهذا الخبر ولم تشر الى اساءات طارق النوفل لان يا بخت من كان النقيب خاله كنت احترم توفيق الخليفه لاكن بعد الخبر هذا عرفت انه تابع

  2. لاحول ولاقوة إلا بالله عشان الكورة يخرج مسلم من دينه ويقذفه عشان ناديه المفضل

  3. راحت عليك يامعلم والعاقل ألي يضبط لسانه
    ، أولما شفت الجد بغيت تعتذر ، والمثل يقول : ابليس يعرف ربه لكن يتخابث .

  4. على اعتبار خطأ الصحفي “صاحب الخطأ الكبير “يعتبر الامر علاقة بين شخصين وفي تويتر تصل الأمور بصورة كبيرة جداً … لكن من الأمانة الصحفية أن تنقل الحدث كما حصل بدون أن يتمزج بموقفك او حكمك على الموضوع …اسأل الله الهداية للطرفين والصلح خير وحسابهم على الله سبحانه تعالى وعسى الله ان يغفر لهم تجاوزهما …

  5. تعليق رقم -1 ، ابو عبده . بعد أذنك اقرأ مايلي :
    * فيه فرق بين واحد يخرج أحد من ألدين ، أو واحد لايمس ألدين . فافهم يا فهيم .
    * ماله علاقة توفيق الخليفه صاحبك ورط نفسه هداه الله .
    * توفيق الخليفه، احترمته أو لا . هو محترم بدونك .
    * الرياضة وسيلة وليست غاية ، لا للتعصب الرياضي ضعها شعارا .

  6. هل هناك اعلامي بهذا الأسم؟

    والله العظيم أني لا أعرفه

    ولكني بعد قرأءة هالموضوع لا أريد ان اعرفه

    متمنيا من الله العظيم ان يهدينا ويهدي كل ضال

  7. بمناسبة الاجازه ( مرحبا 1000 والتيس ب 1000 ) مع تحبات السياحه الداخليه لاستنزاف الجيوب وفي الاخير حبه شوايه والا مثلوثه

  8. لا حول ولا قوة الا باللة …أعلامي فاشل …أذا تريد أشهر تكلم عن الدين زماااان غريب

  9. تكفره عشان جلده منفوخه ؟

    طيب أنا ما أعرف ذا الإعلامي ولا يشرفني أعرف هالأشكال

    أتمنى أشوف مقطع جلده في الصفاة

    بس حلوه البدله ( دوختنا يالرومنسي )

  10. هذه اخر التعصب الاهوج والاعمى والفكر الضيق ان لم تكن معي انت ضدي في كل شئ وانا ضدك في كل شئ

    هل تشجيع فريق في كرة القدم يصل بنا لهذا الحد نقوم باقحام الدين ونعتبر الاخرين منسلخين من الدين لانهم تعارضوا

    مع افكارنا واقوالنا الاخ المعلم يحاول يظهر بشكل المظلوم لكن لسانه قبل ذلك زل وكانت زله قوية جداً ؟..!!!!

    هل اصبح اختلافنا في الرأي والتشجيع يصل بنا الى اقحام الدين هذه اخرتها لاحول ولاقوة الا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى