مقالات الزوار

إعلام الإعلام واحتفال البحرين

_ في استراليا خسائر وفي اليمن خسائر وفي عمان كذلك وحتي في البحرين مأزألت هذه الخسائر ولكن  هناك من احتفل بالخسارة هذه المرة .

_ قالوا لنا أن الإعلام شريك في المسؤولية

وان هذا الإعلام “حر نزيه ” هل شاهدتهم هذا الإعلام ..لاتطالبو من هذا الإعلام أن يكون أفضل من الصورة الحالية إلتى هو عليه الآن لأننا تعودنا على( إعلام الإعلام) نعم نعاني من ندرة الإعلام المميز أكثر من ندرة اللاعب المميز .

_ رفض شارة القيادة من بعض لاعبي المنتخب أشباه بالهروب من تمثل المنتخب ولكن بطريقة دبلوماسية ..هل المسؤول اللاعبين أم (إعلام الأعلام ) أم المدرب الخبير ؟؟

_الريموت كنترول ،الكابتن هلالي ، لاعب النصر

صراعات الإعلام هي من من أطلت علينا بهذه التسميات وهذه الصراعات جعلت من المنتخب حمل وديع يتلاقي الخسائر في أغلب المباريات وفي أفضل الأحوال تعادل بطعم الخسارة

_ شاهدتم الإعلام الخليجي المواكب للبطولة الخليجية في البحرين وتواجد إعلام من جميع الدول الخليجية وبوجود اسماء سعودية البعض منهم كان لاعب سابق ..!
ماهي ألفروقات العشرة بين إعلامهم واعلامنا ؟؟

_ ريكارد من أفضل المدربين في العالم قبل المجيء للسعودية ؤالمنتخب السعودي من أسوء المنتجات في القارة الآسيوية قبل وصول ريكارد  فهل من العقل أن نصعد لمستوي ريكارد أم  ينزل ريكارد لمستونا ؟؟ عندما نحصل إجابة على هذا السؤال سنصعد لمستوي ريكارد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق