الإتحادالجزيرة

إعلان أجانب الاتحاد في يونيو القادم.. وكريري وعبدربه باقيان

وصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع مدرب الفريق الكروي الأول الإسباني راؤول كانيدا على التجديد مع الاتحاد لمدة موسم آخر بعد النجاحات التي حققها مع الفريق منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ حيث لم يتذوق الفريق طعم الخسارة إلى حد الآن مع هذا المدرب، رغم أن الفريق قبل قدومه قد تعرض إلى أكثر الخسائر في مسابقة الدوري، وبالتالي سوف ينتهي عقد كانيدا مع الاتحاد في عام 2014م؛ كونه قام بالتوقيع مع الاتحاد لمدة موسم ونصف الموسم في شهر فبراير الماضي.

إلى ذلك اجتمع المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني مع الجهاز الفني بقيادة المدرب كانيدا خلال اليومين الماضيين، ناقشه خلاله حول اللاعبين الأجانب والمحليين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم خلال الاجتماع وضع الخطوط العريضة عن اللاعبين الذين سيتم التوقيع معهم. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المدرب عرض ملف لاعبين (إسبانيين) على الإدارة الاتحادية من أجل التعاقد معهم مؤكداً مسؤوليته الكاملة حول هؤلاء اللاعبين بالنجاح مع الفريق في الموسم المقبل.

هذا، وتشير المصادر إلى أن المدرب طالب الإدارة بضرورة التجديد مع اللاعب سعود كريري؛ حيث أكد حاجته الماسة إلى خدمات هذا اللاعب في صفوف الفريق؛ لما يلعبه من دور بارز في منتصف الملعب، برفقة زميله الآخر المصري حسني عبدربه، ووعدت الإدارة المدرب بالإبقاء على هؤلاء اللاعبين في الموسم المقبل.

من جانبه كشف عيد الجهني أنه سيتم إعلان أسماء اللاعبين الأجانب والمحليين بعد انتهاء دور الستة عشر في البطولة الآسيوية؛ وبالتالي سيكون الإعلان في شهر يونيو المقبل، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سيعقده في مقر النادي لكشف أسماء هؤلاء اللاعبين. مطالباً الجماهير بالصبر على اللاعبين الأجانب الذين أكد ثقته بأنهم سيكونون من اللاعبين المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق