الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

إقالة المعلق محمد غازي من القناة الرياضية بعد مباراة النصر و الاتحاد

قرر غانم القحطاني مساعد مدير عام القنوات الرياضية السعودية الاستغناء عن المعلق الرياضي محمد غازي صدقة وذلك بعد الخطأ الذي وقع فيه اثناء تعليقه على مباراة الاتحاد و النصر أمس وقررت القناة الرياضية تكليف جعفر الصليح بمنصب المشرف العام على المعلقين خلفا لخالد الدوس.

وكان المعلق قد تفاعل مع هجوم جماهير الاتحاد على رئيس النادي محمد الفايز وعلق قائلاً ” معكم حق الفايز يعبث بإدارة الاتحاد ” وعلى الفور أصدرت القناة بياناً رسمياً قدمت فيه الاعتذار إلى إدارة وجماهير العميد .

وعقب البيان أكد القحطاني عبر حسابه الخاص على تويتر نبأ إقالة المعلق الرياضي وتكليف المعلق جعفر الصليح بالاشراف العام على المعلقين .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قناة الرياضييه السعوديه بقيادة باريان الاتحادي متعصب وصديق حميم للجمجوم يتعامل مع الموظفين من مبدء الميول الاتحادي وعادل جمجوم هو المحرك لباريان قبل فتره كان الضحيه عادل الزهراني واليوم صدقه مهزله

  2. القناه الرياضيه السعوديه فاشله والتعصب الرياضي وصل الى رئيس القناه محمد غازي صدقه من افضل المعلقين وباريان خرب القناه والتعصب انتشر في كل مكان بكره يروح للجزيره افضل له بدينا نحارب الكفاءات السعوديه وغيرنا يحتضنهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى