الأخبار المحلية

إقامة البطولة العربية السادسة لمنتخبات الناشئين مواليد 1994م بمدينة الطائف فى رمضان

أعلن الإتحاد العربي لكرة اليد إقامة البطولة العربية السادسة لمنتخبات الناشئين مواليد 1994م بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 8 إلى 18 رمضان 1433هـ الموافق من 27 يوليو إلى 6 أغسطس 2012م .

صرح بذلك أمين عام الإتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي الذي قال أننا خاطبنا الدول العربية بموعد البطولة والذي لديه رغبة فى الإستضافة وإستجاب مشكوراً الإتحاد السعودي لكرة اليد وطلب إستضافة البطولة .

وقال الخليوي أن موعد البطولة جاء حسب ما أعلنه الإتحاد العربي لكرة اليد فى برنامجه لمدة ثلاث سنوات وأن موعد البطولة مناسب تماماً مع المنتخبات العربية من قارة أفريقيا وآسيا حيث ستعد بمثابة إعداد قوي للمنتخبات العربية التى ستشارك فى التصفيات الآسيوية والأفريقية المقررة بعد عيد الفطر المبارك والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للناشئين بألمانيا 2013م .

وأضاف الخليوي أن هناك لجنة من الإتحادين العربي والسعودي تم تشكيلها للإطلاع على الفنادق وأماكن التدريب والمباريات بمدينة الطائف .

الجدير بالذكر أن هذه البطولة هي رقم 6 بالنسبة لبطولات الناشئين وأن أول بطولة أقيمت بالمملكة العربية السعودية عام 1987م وفازت بها المملكة وآخر بطولة أقميت بدولة قطر عام 1995م وفازت بها قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى