الأخبار المحلية

إقامة قرعة الدورة السادسة للفقيد عبدالله بن خالد الدبل في يوم 26 شعبان المقبل في برج الدبل

عقد اجتماع اللجان العاملة بالدورة السادسة للفقيد عبدالله بن خالد الدبل رحمه الله  يوم أمس الأربعاء في برج الدبل بالدمام بحضور خالد بن عبدالله الدبل نائب المشرف العام حيث رحب محمد العتيبي رئيس اللجان العاملة بالزملاء الحضور و تم خلال الاجتماع إقرار موعد إقامة قرعة الدورة في يوم 26 شعبان المقبل في برج الدبل.

وعن تسجيل الفرق في الدورة أعلن أنور المقهوي رئيس اللجنة الفنية عن بدء التسجيل حيث بادر بالتسجيل حتى الآن 11 فريق من أصل 20 فريق متاح للمشاركة في الدورة من أبرزهم : شركة الراشد واميانتيت وصيدليات الدواء والقريان وشركة ندى و عن رسوم التسجيل أوضح أنها تبلغ 5000 ريال لكل فريق ويضاف لها مبلغ 500 ريال كتأمين .

كما أكد سعود الخالدي رئيس لجنة التتويج والجوائز أن كأس الدورة السادسة تم تصميمه بصورة مغايرة للدورات السابقة وبنظام  3 جي .

فيما تقدم حسين الغامدي رئيس لجنة العلاقات العامة  بمقترح تنفيذ برامج إجتماعية جديدة تضاف للبرامج التي تقدم في كل دورة .

من جانب آخر تقدم المهندس عادل بن خالد الدبل بالشكر لراعي الدورة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد و لعبدالعزيز الدوسري رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق و لعبدالرحمن الراشد   رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق على استضافة نادي الاتفاق لمنافسات الدورة و للجان العاملة على ما قدمته من تميز في الدورات السابقة و للشركات التي تقدمت لرعاية الدورة حتى نشر هذا الخبر وهي شركة سامسونج وجاز العربية للخدمات وصيدليات الدواء وشركة الأنصاري و SGB الدبل الخبر .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أتقدم بالشكر للأستاذ توفيق الخليفة على نشر أخبار الدورة و هذا الأمر ليس بمستغرب عليه خاصة و أن البدورة تحمل اسم فقيد غالي على كل السعوديين

    عبدالله بودي – عضو اللجنة الاعلامية للدورة السادسة

  2. ادعو للفقيد الغالي باالرحمه والغقران والفوز باالجنة والنجاة من النار والتوفيق والنجاح لابنه والنجاح للدورة وللرياضه السعوديه (محاسب الكؤوس صالح الرقابي 0555101585

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى