مقالات الكتاب

إلبس النظارة‎

لا أدري إن كان نجم هجوم فريق نادي الاتحاد نايف هزازي قد تعمد عقب إحرازه الهدف الوحيد في فريق بني ياس لبس النظارة بقصد توجيه رسالة خاصة لها دلالتها فضل إيصالها بطريقة (راقية) لمن يعنيهم بها أم أنها حركة جاءت (عفوية) منه لتعبر عن فرحة أراد من خلالها لفت النظر للمدرب (أبو نظارة) الذي أراد تقديم الشكر له تقديرا الجهوده مع الفريق وتطور واضح في نتائجه وأداء اللاعبين مند ان تولى مهمة تدريبه. ـ لا أستطيع الحكم على نوايا الهزازي حول ماذا كان يهدف من لبسه النظارة إلا أنه من الممكن أن نقول في جميع الأحوال بأنه حقق (الغاية) منه بطريقة ذكية تتماشي مع مفاهيم الروح الرياضية ومبادئ اللعب النظيف. ـ ولهذا أنا اتفق معه في الجزئية المتعلقة بمن يحاولون حجب (الحقيقة) سواء فيما يخص علاقته بالشباك بعدما هزت أهدافه قلوبهم أوفي جوانب أخرى مرتبطة بلجنة (الانضباط) التي فقدت ثقة الشارع الرياضي في جميع أعضائها على إثر تبنيها قرارات (متباينة) ومواقفها (المتناقضة) مما دعاه إلى أن يوجه رسالة بليغة (مغلفة) لأعضائها فحواها يقول بالمختصر الشديد (البسوا النظارة) لكي تتمكنوا من قراءة اللوائح جيدا ومن مشاهدة جميع ألوان الأندية بلون واحد يحكمه قانون يطبق على الكل يفرض احترامه واحترام كل من يسعى لبثه ونشره ودعمه في مجتمعنا الرياضي بمنهجية (العدالة والمساواة) والالتزام بنصوصها دون (تفرقة) تساعد على تأجيج جماهير الكرة وزيادة التعصب فيما بينهم. ـ البس النظارة لمن (كتم) كلمة الحق وهو يشاهد بـ (أم عينيه) لاعب نادي الهلال سلمان الفرج يتخلى عن الروح الرياضية قي المواجهة الآسيوية أول أمس أمام فريق الشباب الإماراتي ويأتي من هنا إعلاميون يدافعون عنه و (يبررون) له هذا السلوك الخاطئ وهم بذلك لا يقلون عن (عقلية) إعلاميين كانوا يعملون نفس الشيء مع سلوكيات لاعب النادي الأهلي سابقا حسين عبدالغني حتى أصبح ذلك السلوك جزءا من أخلاقيات اللاعب بعدما انتقل الى نادي النصر. ـ إن صحت معلومة نشرتها إحدى الصحف بأن إدارة نادي الأنصار بعد أربع سنوات استلمت أربعة ملايين ريال من قيمة عقد اللاعب محمد نامي فإننا بقدر حالة الذهول تعجبا لـ(صمت) لجنة الاحتراف على هذا التأخير وعدم اتخاذها أي إجراء ضد نادي الهلال فإننا نقول لرئيسها د صالح بن ناصر عفوا يا دكتور البس النظارة لتقرأ لوائح كنت تطالب الإعلام والأندية بقراءتها متوعدا ومتعهدا بعقوبة حرمانهم من تسجيل لاعبين جدد سوف تتخذ بحقهم عقب انتهاء المهلة المحددة لتسديد مبالغ أندية أخرى تطالب بها.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. عدنان جستية تراك تعديت حدودك أكثر من اللازم بمعنى لا تتدخل في أمور لست مجبوراً بقولها خليك في ناديك واترك الهلال فلم أكن أعلم أنك إعلامي في الأساس أنت تحب الزعزعة والفوضى بين الأندية لمصلحة ناديك التآئه وتتطرّق في شؤون الإتحاد الآسيوي وكأنك عضواً فيه في الختام أحب أقوللك أنتبه على نفسك إنت قلبت المثل اللي يقول أنا وولد عمّي على الغريب وخليته أنا والغريب على ولد عمي قبحك الله

  2. إلبس نظارة وشاهد إعادة لمباراة الإتحاد ضد النصر واللي سجل فيها محمد نور هدف لا يمت للروح الرياضية بأي صلة ومن رمية تماس كان الأجدر به إخراج الكرة أو إعادتها بطريقة أفضل من تسجيلها ومن ثم الإحتفال .
    إلبس نظارة وتأكد متعدد المصوتين لك واستحي على وجهك وأبو صوت وشكله تصويتك لنفسك.
    ترى نجيب لك صالح الحمادي او نجيب لك خالد فاضي. 

  3. من السمسميه في ليالي غليل وعنيكش والكرنتينه الى الصحافه والقنوات فعلا نحن في اخرررررررررر زمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى