الرياضة العالميةرئيسي

إنتر ميلان يحسم ديربي الغضب بثلاثية نارية

أتالانتا في المربع الذهبي بفوزه على نابولي

ابتعد فريق إنتر بصدارة الدوري الإيطالي، بفوزه اليوم الأحد، على مضيفه ميلان 3-0، ضمن منافسات الجولة 23 من “الكالتشو”.

وبدأ إنتر المباراة بشكل مثالي عندما أرسل لوكاكو تمريرة عرضية إلى مارتينيز شريكه في الهجوم ليهز الشباك بعد خمس دقائق.

وحافظ سمير هاندانوفيتش على آمال إنتر بإنقاذ ثلاث فرص خطيرة في بداية الشوط الثاني من بينهم محاولتان من زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان إنقاذ هذه الفرص حاسماً إذ أضاف مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 57 ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً في الدوري هذا الموسم ويمنح فريقه بعض الراحة.

وحسم لوكاكو فوز إنتر الرابع على التوالي في الدوري بهدف رائع في الدقيقة 66 ليرتفع رصيد فريقه إلى 53 نقطة متقدما بأربع نقاط على ميلان بعدما خاض كل منهما 23 مباراة.

وانتصر أتالانتا 4-2 على ضيفه نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ليقفز فريق المدرب جيان بييرو غاسبريني إلى المركز الرابع.

وشهد الشوط الأول تسديدة واحدة فقط على المرمى، إذ لم يستطع أي فريق فرض سيطرته وجاءت الإثارة خارج الملعب بطرد غاسبريني لاعتراضه على عدم حصول فريقه على ركلة جزاء.

وافتتح دوفان زاباتا التسجيل لصاحب الأرض بضربة رأس في الدقيقة 52 قبل أن يدرك بيوتر جيلينسكي التعادل بتسديدة مباشرة بعد ذلك بست دقائق.

وبدا أن روبن جوزنز وزميله المتألق لويس موريل وضعا أتالانتا في طريقه نحو فوز سهل لكن جوزنز هز شباكه بالخطأ في الدقيقة 75 ليعيد نابولي إلى المباراة.

وحسم كريستيان روميرو الفوز في الدقيقة 79 ليرتفع رصيد أتالانتا إلى 43 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على لاتسيو خامس الترتيب ونقطة واحدة على يوفنتوس الذي يستضيف كروتوني غداً الإثنين.

وستزيد الهزيمة من الضغط على مدرب نابولي جينارو غاتوزو، الذي تراجع للمركز السابع برصيد 40 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى