Ac ميلانالرياضة العالمية

إنسحاب لاعبين ميلان في الشوط الأول .. وبواتينج يضرب الجماهير بسبب هتافات عنصرية ضده ( فيديو )

أظهر ميلان الايطالي تضامنه مع لاعب وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ وانسحب من مباراته الودية التي كانت مقامة اليوم الخميس ضد مضيفه برو باتريا من الدرجة الرابعة، وذلك بسبب الهتافات العنصرية الصادرة عن جمهور الاخير. “الانسحاب كان الخيار الصحيح في مواجهة امر من هذا النوع”، هذا ما قاله مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري بعد انسحاب فريقه في الدقيقة 26 من اللقاء، مضيفا “يجب ان نوقف هذه التصرفات المشينة. على ايطاليا كبلد ان تتقدم وان تصبح اكثر تحضرا وذكاء”.

اما قائد ميلان ماسيمو امبروزيني، فقال بدوره: “هذا امر لا يمكن تحمله، كانت مباراة ودية! لم يكن بامكاننا ان نستمر (باللعب) في هذه الظروف، كان علينا ان نعطي اشارة (اعتراض)”.

وكان بواتنغ اول من ترك ارضية الملعب عندما حمل الكرة وركلها باتجاه مدرجات جمهور برو باتريا، ثم لحق به رفاقه رغم محاولات لاعبي اصحاب الارض لاقناعهم بمواصلة اللعب ورغم اعتراض قسم كبير من جمهور برو باتريا الذي اطلق صافرات استهجانه تجاه القسم “العنصري” منه.

http://www.youtube.com/watch?v=ZUxVUj_uDgw

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حتى في ايطاليا الهتافات العنصريه وين التقدم والحضاره واحترام البشر هذا في اوروبا التي تعتبر اكبر حاضن لابناء افريقيا وهم من حقق البطولات والنجازات مع فرقهم ومنهم من تم تجنيسه للدفاع عن الوان بلدانهم لكن هذه عقليات بعض الجماهير العنصريه لاترعوي ولاتقدر من يدخل السرور والفرح الى المدرجات ءءءوفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق