الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

إنطلاق بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين بدولة الكويت غداً

تنطلق غدا السبت بدولة الكويت البطولة التاسعة للمنتخبات الخليجية للناشئين مواليد 1995 لكرة القدم والتي تقام منافساتها على ملعب استاد علي صباح السالم بنادي النصر باقامة مباراتين حيث يلتقي في الأولى منها منتخب الكويت مع نظيره القطري في الخامسة مساء بينما تجمع الثانية الامارات والبحرين في السابعة والنصف مساء ضمن اطار المجموعتين الأولى والثانية على التوالي .

من جانبها وصلت  بعثة منتخبنا مساء امس الجمعة الى الكويت حيث كان في استقبالها بمطار الكويت الاستاذ رياض العون مدير المراسم بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالكويت وبدر الجبيري المنسق الاداري  للمنتخب واستقرت البعثة بفندق سويس بل بلازا الكويت مقر السكن  وسيجري المنتخب اولى تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب نادي التضامن .

ويشارك المنتخب في هذه البطولة في المجموعة الثانية بجانب منتخبي الامارات وعمان وسيخوض الاخضر اولى مبارياته في البطولة يوم الاثنين المقبل امام منتخب الامارات في تمام الساعة الخامسة عصراً ويلعب الاخضر المباراة الثانية يوم الاربعاء المقبل امام المنتخب العماني في تمام الساعة الخامسة عصراً .

من جهته حضر مدير المنتخب الاستاذ ابراهيم العيسى مساء امس الاجتماع الفني للبطولة الذي تم خلالها اعتماد قائمة الاسماء للاعبين لكل منتخب والأطقم الرسميه لكل منتخب في  المباريات وتم ايضاء الاطلاع على انظمة  البطولة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى