الأخبار المحلية

إنطلاق معسكر البراعم مواليد 1999 م بالرياض

انطلق اليوم الإثنين المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالرياض حيث يأتي هذا المعسكر في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل.

وانتظم اللاعبين في المعسكر ظهر اليوم وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المسند كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب كما وجه اللاعبين بأنه يجب عليهم المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم.

وبعدها انطلقت التدريبات تحت أشراف المدير الفني عمر باخشوين حيث أكتفى بتدريب خفيف على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها أجرى تدريب تكتيكي لهم على كامل الملعب ركز على بعض الجوانب الفنية .

من جانب أخر واصل منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م تدريباته بالمعسكر المقام حالياً في مدينة أبو ظبي الإماراتية وذلك في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014 , وكذلك للمشاركة في كأس الخليج للناشئين .

واجرى اللاعبين اليوم حصتين تدريبيتين على ملعب نادي الجزيرة كانت الاولى عند الساعة التاسعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية بينما أقيمت الحصة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصراً وركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية حيث أقام مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء نواف بالحارث ومنصور كعبي وعمر البار حيث واصلوا برامجهم العلاجية مع اخصائي العلاج .

ويخوض المنتخب غداً الثلاثاء أولى مبارياته الودية بالمعسكر حيث سيقام اللقاء أمام ناشئين نادي الجزيرة الإماراتي عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب نادي الجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى