الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

إنطلاق معسكر منتخب البراعم تحت 12 سنة

انطلق اليوم الاثنين معسكر منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم  تحت 12 سنه  بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في أطار برنامج المنتخب في هذا الموسم .

وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ ثنيان العبدان  كلمة رحب من خلالها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية  وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب ووجههم بوجوب  المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه.

وبعدها انطلقت التدريبات حيث اكتفى مدرب المنتخب فهد الرديعان بتدريب خفيف على الملعب الرديف  باستاد الأمير فيصل بن فهد وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها اجري تدريب تكتيكي لهم في منتصف الملعب .

ولم يشارك في التدريبات اللاعب طارق الشهراني الذي تأخر انضمامه للمعسكر بسبب تأخر رحلة الطيران بعد قدومه من مدينة ابها الى الرياض وكذلك اللاعب طلال الحجي الذي فضل الجهاز الطبي اراحتة بسبب شعوره  ببعض الالام في عضلة الساق .

من جانبه يواصل المنتخب غدا الثلاثاء برنامجه في المعسكر حيث سيتم اخضاع عدد من اللاعبين الى فحوصات طبية بمستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي حيث قام الجهاز الاداري بتقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات تجري المجموعه الاولى اليوم الفحوصات الطبية بينما تجري المجموعة الثانية الفحوصات يوم غداً والمجموعة الاخيرة بعد غداً .

وفي الفترة المسائية سيخضع اللاعبين الى حصة تدريبية تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى