الرياضة العالميةبرشلونة

إنييستا: أتمنى بقاء نيمار مع برشلونة لعدة أعوام

قلل قائد برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، من أهمية المشاجرة التي نشبت بين ثنائي الفريق الكاتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي نيسلون سيميدو، وقال إنه على الرغم من أنهم “لم يعتادوا” مثل هذا الموقف، إلا أنه “جائز الحدوث”.

وأكد إنييستا قبل انطلاق التدريب الرئيسي للفريق استعداداً لمواجهة “كلاسيكو الأرض” أمام الغريم التقليدي ريال مدريد غداً الأحد، على ملعب هارد روك ستاديوم بمدينة ميامي الأمريكية: “لا أنكر حدوث هذه الواقعة، لا أعلم إذا كان يمكنني وصفها (هكذا)، ولكنه أمر جائز الحدوث خلال التدريبات”.

وأشار “الرسام” إلى أن هذا الحدث “أخذ أكبر مما يستحق” نظراً لأن اسم بحجم نيمار كان طرفاً فيه.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرازيلي يتصدر عناوين الصحف منذ فترة بسبب تأرجحه بين البقاء في صفوف البرسا أو الرحيل لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي والمقدر بـ222 مليون يورو.

وواصل نيمار تصدر المشهد خلال تدريب الفريق، بعدما دخل في مشادة قوية مع الوافد الجديد، البرتغالي نيلسون سيميدو، ليغادر على إثرها اللاعب التدريب والغضب يبدو عليه بعد تدخل زملائه لاحتواء الموقف.

وشدد اللاعب الإسباني على أن الجميع يرغبون “في أن يكون الموقف مختلفاً ولا يتم التحدث عنه كثيراً”.

كما أشار إنييستا إلى قضية انتقال اللاعب البرازيلي، إذ قال إن نيمار وحده هو القادر على وضع حداً لها، موضحاً: “هناك طريق وحيد، وفي هذه الحالة، ‘ني’ هو القادر على إنهاء الأمر تماماً”.

وطالب اللاعب الدولي بـ”الهدوء” لأنه “أفضل للجميع” وتمنى أن يبقى نيمار مع الفريق لأنه أحد العناصر الهامة، “هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى أن يبقى لسنوات طويلة داخل البرسا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى