الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

إيريك أوليفيرا : الحرب العالمية الثالثة ستقوم على البرازيل إن لم تفز بكأس العالم!

تحدّث اللاعب البرازيلي “إيريك أوليفيرا” صانع ألعاب فريق الأهلي عن حظوظ منتخب بلاده البرازيلي والمنظم لبطولة كأس العالم في نيل اللقب العالمي للمرة الاولى منذ بطولة عام 2002 , حيث ذكر اللاعب في تصريحات لموقع “سبورت نيوز” أنّ الحرب العالمية الثالثة ستقوم إذا لم يتمكن المنتخب البرازيلي من الحصول على لقب كأس العالم للمرة الأولى على أرضه.
وعن شعور المواطن البرازيلي خلال تلك الايام قال إيريك : إنّهم يشعرون بسعادة كبيرة لتنظيم تلك البطولة متمنيين الحصول على لقبها على أرضهم , مشيراً إلى أنّ المحتجين على تنظيم البطولة ليست بسبب استضافة البرازيل للبطولة ولكن بسبب إرتفاع تكاليف تنظيم البرازيل للبطولة , فهم يحتاجون إلى الدعم أكثر من الرياضة ومن تنظيم البطولة.
وأشار إيريك اللاعب الأجنبي الأفضل في الدوري الروماني العام الفائت أنّ المنتخبات صاحبة الصف الأول في إمكانية حصولها على اللقب هي ألمانيا واسبانيا وبلجيكا بالاضافة إلى منظم البطولة المنتخب البرازيلي.
وعن سؤاله عن حظوظ الأرجنتين قال إيريك مازحاً : لن يخروج أحياء من البرازيل إذا تمكنواْ من تحقيق اللقب على أرضنا , لا يمكن أن نكرر ما حدث في بطولة 1950 أمام أوروجواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق