الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

إيقاف مهند الشنقيطي شهرين وتغرم الاتحاد 300 ألف ريال

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه تقرر إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي شهرين لعدم التزامه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي، وتغريم نادي الاتحاد 300 ألف ريال، وذلك بعد الاستماع لدفاع النادي وثبوت سلامة اللاعب من أي إصابة وفقًا للجنة الطبية.

وجاء بيان لجنة الاحتراف الصادر اليوم الأحد على النحو التالي” النظر في الإحالة الواردة إلى لجنة الاحتراف بحكم اختصاصها بشأن عدم استجابة اللاعب المحترف بنادي الإتحاد مهند بن مصطفى الشنقيطي ونادي الإتحاد للاستدعاء المقدم من قبل المنتخب الأولمبي في التاريخ المحدد للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا خلال الفترة من 29 مايو وحتى 20 يونيو 2022م بدولة أوزبكستان”.

وأضافت لجنة الاحتراف “وبعد أن مكّنت لجنة الاحتراف نادي الاتحاد وإداري الفريق الأول واللاعب من حق الدفاع من خلال عقد جلسات استماع، والتي تم فيها الاستماع إلى دفوعهم.. فقر تقرر إيقاف اللاعب مهند بن مصطفى الشنقيطي لمدة شهرين اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال سعودي، الموعد الزمني للسداد هو ثلاثون يومًا اعتبارًا من تاريخ هذا القرار، علما بأن القرار نهائي غير قابل للاستئناف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى