الأخبارالأخبار المحليةالنصر

«إيلتون» النصر يقترب من الانتقال للدوري القطري

قالت تقارير صحفية، أن المهاجم البرازيلي إيلتون براندو مهاجم فريق النصر، قد تلقي عرضاً للانتقال لصفوف أحد الأندية القطرية في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة العرب القطرية، إلي أن بقاء إيلتون مع النصر أمر مستبعد تماماً، خصوصاً مع سعي إدارة العالمي للتعاقد مع لاعبين أجانب وبالأخص في مركز رأس الحربة كبديل للاعب البرازيلي.

وكان إيلتون قد وضح كافة الأمور عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال عبر صفحته الرسمية:” وكيل أعمالي منح النصر فرصة حتى 30 يونيو الماضي لدفع مستحقاتي ومن ثم التجديد، الا اننا لم نصل الى اتفاق نهائي و اتمنى ان اعود للاحتراف في السعودية من جديد”.

وعبر اللاعب عن حزنه من الأنباء التي ذكرت أن طلب مبلغاً كبيراً من أجل التجديد حيث قال :” انا حزين لان بعض المشجعين قالوا اني طلبت مبلغ ضخم لتجديد عقدي مع النصر، وهذا امر غير صحيح. فالمشكلة كانت ان النصر كان لديه مستحقاتي مالية خاصة بي و اخبرتهم اني لن اجدد عقدي حتى احصل على تلك المستحقات المتأخرة”.

و أنهى اللاعب تغريداته بالقول : عرضوا علي نفس الراتب الذي كنت اتقاضاه في الموسم الماضي، لذا ومع اسفي الشديد الا اني مضطر للتقدم بشكوى للفيفا وللاتحاد الاسيوي لكرة القدم كي احصل على اموالي المتأخرة”.
وختم بالقول : “سأظل فخوراً بما قدمته مع النصر في الموسم الماضي واتمنى ان يدفع النادي مستحقاتي دون ان يتعرض لأي عقوبات رياضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق