الرياضة العالمية

كوادرادو وديبالا يقودان يوفنتوس للفوز على جنوى

إيموبيلي يقود لاتسيو لهزيمة سامبدوريا

فاز يوفنتوس على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي في المباراة التي احتضنها ملعب أليانز ستيديام.

وجاء هدفا المباراة بواقع هدف في كل شوط حيث افتتح خوان كوادرادو التسجيل (ق9) وأضاف باولو ديبالا الهدف الثاني (ق82).

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي ليوفنتوس وارتفع رصيده بموجبه إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

أما جنوى فتجمد عند 10 نقاط في المركز الـ18 بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي. 

وسجل تشيرو إيموبيلي هدفين في الشوط الأول ليعود لاتسيو إلى مستواه ويفوز 3-1 على مضيفه سامبدوريا اليوم الأحد، ويتقدم إلى المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكان فريق المدرب ماوريتسيو ساري تحت ضغط لتحقيق نتيجة إيجابية بعد ثلاث مباريات في الدوري بلا انتصارات واهتزاز شباكه ثماني مرات في آخر مباراتين حين خسر 0-4 أمام نابولي وتعادل 4-4 مع أودينيزي.

لكنه سيطر على مجريات الأمور سريعاً بإستاد لويجي فيراريس عندما أنهى سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش تحركاً جماعياً جيداً في الشباك محرزاً الهدف الأول بعد سبع دقائق.

وسدد إيموبيلي مهاجم منتخب إيطاليا في الزاوية السفلى للمرمى مسجلاً هدف لاتسيو الثاني بعد عشر دقائق لاحقة، قبل أن يرفع رصيده إلى 13 هدفاً في الدوري هذا الموسم متساوياً مع دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا بهدف جيد في نهاية الشوط الأول.

وحصل ميلينكوفيتش-سافيتش على الإنذار الثاني للاعتراض في منتصف الشوط الثاني ليلعب لاتسيو بعشرة لاعبين، وسجل مانولو غابياديني هدف سامبدوريا الوحيد في الدقائق الأخيرة.

ويتساوى لاتسيو الآن مع غريمه روما صاحب المركز السادس ولكل منهما 25 نقطة لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف، بينما يحتل سامبدوريا المركز 15 ولديه 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى