الأخبار المحليةالإتحاد

ابراهيم هزازي : انا ضحية .. و الامير فهد بن خالد ليس لاعب .. و طارق كيال حاول ضربي

تحدث ابراهيم هزازي من خلال لقاء مع قناة MBC عن الاحداث قائلاً : انا ضحية في هذه الاحداث و ما حصل مني هو ردة فعل تجاه فعل بدرا من منصور الحربي , وللاسف من مباراة الذهاب وانا اسمع الكثير من السب ولا يمكن اسمح لاحد بان يسب امي لان امي فوق كل اعتبار .

ويعتقد هزازي بأن هناك حمله لتشويه صورته ويستغرب من  تصريح الامير فهد بن خالد بأني باية الشرارة للاحداث ويتسال هزازي هل كان الامير يلعب معنا ليحكم بهذا الشكل !

ويضيف هزازي بان طارق كيال دخل الى ارض الملعب وحاول ضربه ( بالعقال )  ويستغرب بان يكون هذا تصرف مدير فريق .

وفي ختام حديثه قال : انا اهنئ تيسير الجاسم فقط بالفوز .

الجدير بالذكر بان بعد اعلان صافرة نهاية المباراة كان هناك مشاجرة بين ابراهيم هزازي ومنصور الحربي في منظر بعيد عن الاخلاق الرياضيه  .

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. ماحد مشوه صورتك أكتر منك ياهزازي !
    ومولازم يكون الواحد بالملعب حتى يشوف بلاويك
    وبعدين حكاية (امي – جدتي – زوجتي – تراها صارت بايخه!!! كل من سوى مصيبه قال امي أو اختي أو وحده من قرايبي
    اذا ما وقفك الاتحاد الآسيوي سنه تراهم مراعينك كثير

  2. انت اوسخ لاعب بعد حسين عبدالغني يا لحجي روح جيزان احسن لك شغل الهيمة الكذبة راح من زمان وانت مسوي رجال يا لحجي وكسرو خشمك الاهلاوية

    1. هزازي حبشي من اريتريا
      زيه زي عبده خال
      ايش دخل جيزان ( حاسب لكلامك )
      إقرأ في كتب الأنساب عن جيزان والله الأصل يبيضوا الوجه
      إللي شوه سمعتنا هذولا المتجنسين

  3. للاسف هزازي مافي احد يصدقك لانك أنت لاعب غير اخلاقي وعليك سوابق وافعال مشينه مثل هذه المشاكل

    واكبر دليل على ذلك طردك من النادي الأهلي

  4. الرجال الاعمال رجال في الأخلاق والقيم الانسانية باريت يراجع أشرطة الفيدو وخاصه في المباريات التي يكون فيها لاعب انت بعيد جداً عن الأخلاق الرياضية بالأخص في مبارتي الاهلي والاتحاد في المبارة الأولي مع يتيسر في الشوط الثاني وفي المباراة الثانية مع فكتور ضربة في وجهه وفي كثير من اللقطات لو منتجناها لشافو العجب انت لاعب صغير انتبه لكورتك دعك من الحاجات ألما لها معني في عالم الرياضة

  5. يقال ان الكف لمن سبق

    زين الدين زيدان قال اللاعب الايطالي سب امي
    عاد الطليان مشهورين بالسب وبالعربي ممكن

  6. المشكله الاهلي فاز ويستاهل الفوز بس الجمهور يشوف الفوز على الاتحاد كانو اخذو كاس العالم الله يهديكم بس نور وحدو اجازاتو اكثر من بطولات الاهلي ولاتطلعو فوق تتعبو الاتحاد تاريخ

  7. اولامبروك لنادي الاهلي وحظ اوفر للاتحاد فريقان سعودي لهما وزنهم الكبير وقبل المباراه الجميع يبارك للفائز وهناك لاعب لايحترم نفسه ولايحتر ناديه ولايحترم الخصم وليس له من الاخلاق ما يشفع له وكان اول من ينتقده ناديه السابق من كثرة مشاكله مع زملاه ومع الانديه الاخرى كان مافيه مباراه الاوهوا يعمل مشاكل ودهب لنادي الاتحاد وايضا لم يكن مخالف عن مشاكله السابقه وكان تصريحه غريب جدا ومختلف بين تصريحاتهالكادبه وليس لديه حياء حينما يجعل امه شماع لتبرير ارتكابه الاخلاق الوسخه تم يرتكب خطاء احينما قال ان امه اكبر من اي سلطه ماهوا تفسيرها والله انه لاعب قدر والمفروظ شطبه

  8. الله يرحم فيصل بن فهد وربي شطب مدى الحياه وقليله فيك
    ثانياا يتحول لهيئه الرقابه والتحقيق لارتكابه جريمه اعتداء بحق مواطن
    من ركل وضرب
    رحمت الله عليك يا فيصل كم فقدناك وربي انك كنت عظيم

  9. _ابراهيم هزازي لاعب ,, ويحاول يطور نفسه ولكن بأخلاقه يعود للصفر …

    _ اثبت مقطع تلفزيزني أن ابراهيم هزازي قبل نهاية المباراة اتجه الي منصور الحربي وبدأ الضرب ,,

    _علل ابراهيم ذلك بسبب شتم أمه ( حفظها الله ) من قبل فكتور ومنصور طول المباراة,,, وانها فوق كل اعتبار طيب اذا انها فوق كل اعتبار,,,

    لماذا انتظر هزازي لنهاية المباراة ,, لماذا لم تثر كرامته وقت السب … كما فعل( زيدان ونطحته ,,,,)

    هل خاف ان يحصل على كرت احمر ,, ( أين فوق كل اعتبار )

    هل خاف من جمهور الاتحاد وضياع فريقه ( أين فوق كل اعتبار )

    ابراهيم يناقض نفسه ,,, ولن يجد احد له الاعذار

    وفي الاخير الله يصلح لاعبينا ويهديهم ,,,,,

    1. كلامك جميل جدا ولكن يمكن اعتبار ان اللاعب لم يرد توجيه الاتهام له بخسارة النادي للمباراة بسبب طرده اثناء المباراة

  10. لا يا شيخ صدقنا!!!!!!!!!!!!
    ليه شايف ما لنا عيون!!!!
    اقول ابو طبيع ما يجوز عن طبيعة انت اول من اعتداء على اللاعب الخلوق الحربي بعد صافرة الحكم مباشرة بكذبة الخشونة وانت صاحب الخشونة فقد قال الفودة انك تستحق الطرد من الدقيقة التاسعة بعد ضرب تيسير واعاقة فكتور بس نبارك واعود لك
    ههههه
    ألف مليون مبروك للنادي الملكي البارحة استحقيتم التأهل عن جدارة واستحقاق وابدعتم في الملعب وفالكم الكأس ونحن جمهور كسبنا البارح شيئين:
    الاول :تأهل الفريق البطل للعب على النهائي الحلم رغم سوء التحكيم وكثرة الاصابات
    والثاني:تنظيف النادي من اللعيبة غير المنضبطين وذوي الاخلاق السيئة وابعادهم عن النادي وهذا شيء يحسب للادارة الاهلاوية فنحن عرفنا سبب الابعاد البارح وفعلا ابو طبيع ما يجوز عن طبعه وشكرا للادارة الاهلاوية
    وبالتوفيق للأمة الخضراء فوق كل أرض وتحت كل سماء واصبحت المسؤلية الان مضاعفة بعد تجاوز الاتحاد لتحقيق المراد فكأنكم الان تلعبون وتمثلون بفريقين واذا حققتم الكأس فأنتم تمثلون شعب ووطن وانت سفراء الوطن وان شاء الله تجيبونها
    ولا زالت القافلة تسير والكلاب تنبح من ايام سبهان الايراني الذي كانوا يدعون له بالفوز هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وجاء بعدها الاتحاد فما ندري من يدعي من قلب ومن يدعي من حقد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المهم تركنا الثقة والالقاب على جنب وحققنا المراد لان كرة القدم لا تعترف بالثقة والالقاب وبقيت الكأس الاسيوية والكأس العالمية ولا احد يقول الاخيرة صعبة لان الذي يمثل(النادي الأهلي)سفير الوطن اذا لعب يبدع ويمتع وهذه هي كرة القدم
    وبالسبة لما حدث بعد المباراة فغير مستقرب فهذه عوايدهم عند الهزيمة فالجميع شاهد اللقطة قبل نهاية المباراة وان الحربي لم يدخل على الهزازي بخشونة كما ادعى ولكن الهزازي كان بيبكي قبل نهاية المباراة وحاقد على الحربي لانه لعب بنفسه خاتة فترة طويلة يوم نسقه الاهلي وكاتمه يوم جاء للاتحاد ما يخليه يفر لانه الهزازي يلعب ايمن والحربي ايسر ولكن على العموم هي اخلاقيات لاعب
    الحربي الكل يشهد انه لاعب منضبط ولا تاتي منه الزلة والهزازي معروف تربية من سبقه في الاهلي ثم نسق قبله ويلعب في النصر الان

  11. أصلا واضح ياإخوان وهذه حقيقة الأهلي مارجع للبطولات الا بعد انتقال حسين عبد الغني وابراهيم هزازي
    الأن النصر والاتحاد يبحثون عن بطولة
    ونقول لهم حتى المحلية صعبة قوية

  12. عذر اقبح من ذنب لكن جات من واحد نكره وانشاء الله تنشطب وخلي بلقيس تشغل معاها في الفرقه

  13. يا هزازي شكل ما عندكم مراااااه في البيت تصدق ماشفت وجهك القبيح الله يصبر زوجتك إذ ماهي بشلك اللهم لا شماتا الحمدلله وشكر
    بس ملاحظه صغيرة أبي تعرف صاحب السمو الأمير فهد بن خالد لو يبي يأخذ منك شيء ترا مؤ صعب علية اسمع بكلامك هذا لا تخليه يحطك في رياسة فهمت وإلا لسة روح سوي لوجهك عمليات تجميل احسلك والله شكلك يفشل الحمدلله بس

    1. اذا عندك نقد للاعب انقد بس لا تدخل شكله ولا تعيب لانه اذا عيبت في المخلوق اذا انت تعيب في الخالق استغفر ربك وسيبك من الكلام الفاضي وارتقي بكلامك ولا تنسى الاية الكريمه (لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم )

  14. والله شيء مضحك صحيح شين وقوي عين ؟؟؟
    بصراحه منه لأخوه اللي يلحس خاتم الدبله على الهواء وأمام الملأ في إشاره جنسيه لخطيبته المغنيه بلا حياء أو أدب ياقلب لاتحزن .

  15. اللاعب ابراهيم تلفظ على اكثر من لاعب اهلاوي وسب امهاتهم وكذلك طلب من العسيري يضرب فيكتور وذكر اسم ام فيكتور واللقطات كلها واضحه ، اعتقد والله العالم إن ابراهيم متقصد يتضارب مع منصور عشان ياخذ منصور احمر
    ويغيب عن المباراه النهائيه لكن بإذن الله لاعبين الاهلي يجيبون الكاس ..

  16. بعد صافرة النهايه اتجهت ياهزازي وضربت الحربي وكميرات ابوظبي الرياضيه لقطتك يا شين وقوي عين

  17. الف الف مبروك للاهلي
    وان شاء الله تحقيق البطولة
    ونطالب بتطهير الملاعب السعودية من القذارة امثال ابراهيم هزازي
    وعلى الاتحاد التخلص منه وتطهير الاتحاد من هذي الاشكال الي تشوه اسم نادي كبير مثل الاتحاد
    ولو فيه خير كان ماطرده الاهليو
    الله يخليلك اخوك نايف الي جابك في الاتحاد
    وين راح راشد الرهيب يالاتحاد

  18. ياهزازي لسانك اطول من زنوبه رد عليهم اذا انهم سبو امك

    تصرف انسان غبي لايفقه اي شيء في ابجديات الاخلاق واللعب النظيف

    اتمنى ابعاده عن الرياضة السعودية

  19. أولا
    ألف مبروك للأهلي التأهل للنهائي الآسيوي بعد آداء رائع في المباراة
    ثانيا
    أتمنى من أدارة الأهلي أن تمنح لاعبيها دورات تدريبية في آداب الفوز التي تغيب عنهم لاعبين وادارة عند فوزهم على الاتحاد
    ثالثا
    كان الله في عونك يا ابراهيم هزازي على جملة الاتهامات التي وجهت لك من قبل الاعلام السعودي بسبب تاريخك القديم
    واشكرك لتحملك طوال فترة المباراة للسب والشتم الموجه لك من لاعبين وجماهير يعرفون عنك العصبية وضغطوا على هذا الوتر لتخسر أعصابك ويخسر فريقك
    وانا اتحدى أي احد في العالم المثالي ومن يدعي المثالية أن يصبر على سيل الشتائم التي واجهتك ولو كنت مكانك أوي اي منهم لفعلت مثلك أو أكثر
    رابعا
    رسالة الى الجمهور السعودي كاملا
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة
    دعوها فإنها منتنة

  20. ياشباب ارجوكم عدم اللغط والغلط الغير مبرر
    انا اتمنى شطب هذه الاشكال التي تسئ للرياضه السعودية
    وكما انني اشيد بمحمد نور فعلا هو يثبت حتى الآن بانه لاعب كبير من جميع الاشكال
    لانه حاول ان يفك الاشتباك الذي حصل
    هزازي حبيبي بابا : مسألة امي واختي وماني عارف ايش ترى قديمة هالحركات شف غيرها
    الآن اي واحد يحاول يبرر غلطه قال هو سب امي
    انت لو فيك شوية ادب ماجلست تسوي نرفزه للاعبين من اول المبارات

  21. اصلن المشكله اجت من منصور الحربي ههههه باطل شالو بطاقة النهائي لنه بي يخصر من الكوري  السان اقوئ فريق في كوريا هههههه وناتيجه ثالثه صفر الي الكوري على الاهلي باطل تروح فرحت انهائي هههه وباعدين قولو قالها هادي

  22. انا اهلاوي واقولها الاهلي استحق بجداره وهزازي لا يستحق اللعب للاتحاد وسوف يدمر شباب الاتحاد اخلاقيا سيدمر عسيري وفهد فلاته ..
    والولد لن يتربى الا بضرب مبرح خارج اسوار الرياضه .
    اما من يسئ لجيزان واهلها فعليه ان يحترم نفسه

  23. يقول ي اللي تقولو ابراهيم عبد ومن ارتيريا .. روحو شوفو منصور الحربي تقول فحمه عاد الفححم ينبلع استغفر الله هههههههههه بعدين فريقكم يخرب اللعيبه ع :

    ي اللي تقولو ابراهيم عبد ومن ارتيريا .. روحو شوفو منصور الحربي تقول فحمه عاد الفححم ينبلع استغفر الله هههههههههه بعدين فريقكم يخرب اللعيبه ع فكره .. تتكلموا ف حسين وابراهيم وهما كانو بفريقكم .. سبحان مغير الاحوال العام تمدحووا ابراهيم لما اخذتووا كأس الملك ودحين تحششوا فيه وربي انكم زلايب .. فينكم قبل م ياخذوا الكأس .. تحت الارض مثلآ ؟ بس اخذتووه طلعوو مشجعين الاهلي من كل زاويه .. نفسسي اعرف من فين طلعووا ع فكره فديت رجلك ي ابراهيم والله انك بطل وابن بطل واخو بطل , ي حظهاا زوجتك فيييك وربي لو تقبل لا اتزوججك فدييتك بس .. كنت مقهوره من الهزيمه بس يوم شفتك دعست الاهليء وجمهوره بردت قلبيء .. صح م فزتوا بالاهداف بس فزتوا بالابكاسسس .. ي لبى الاتحاد بس ربيء يسسعدهمم .. الله لا يبارك لكم فالفووز .. ي الاهلي ههههههههههههه اولسسان مسحووا بالهلال الارض وهوو زعيم نصف الارض اجل كيف انتو وربي لا يدووسو وجيهكم دوس ي رمم .. واللي يقول نايف م يستحي يبوس الخاتم .. هذي خطيبتو اش حششر اهل اومك انتا , انتو بستو اكساس حجات بعشره ريال ودين ههههههههههههه ي ليته كاشش .. نايف هذي حلالوو ي طحالب وعندي كلمه وسؤال .. السؤال:فكتور شفايفوو بقفاه والا فين ؟ خخخخخ الكلمه : كلكم م تسسسون اظفار الاتحاديين وتراب داعسكم ابراهيم ي لباه .. < تحياتيء لحبيب قلبي نور والله احبك فالله .. وربي انك تاج ع الراس ربي يسعدك , وابو سبعان داعس ظهر الهلاليء نواف , وابراهيم داعس التكروني حقكم , وناييف مهجدكم , واسامه فديت روحوو , واقول لكم كيال يضرط المويه ومسوي يستقوي بالعقال والله لو يمسكو ابراهيم لا يسسؤي به اضعاف اللي سواه بمنصصور هههههههههههههه .. احبكم ي الاتحااد مووووووووت مووووووت وربي مجنونتكم ي فديتكم .. مبروك ل اؤلسان الله يحرمكم من الفوز 30 سنه ي الاهلي هههههههههههههههههههههه

  24. لا يهموونك يا ابراهيم ذولي عذال ومقهورين عشان الدعس اللي صار بالحربي الله يسعدك انت واخووك والله ما حبيت جيزان الا عشانكم

    1. خدميه وربي خدميه وصخه لو فيك خير ماكنتي تعشقي وصخ لكن صدق الطيور على اشكالها تقع قصدي الخدم على اشكالهم يعشقون

      1. مملوك ويقول ملكي, جهلاوي ويقول اهلاوي, راغي ويقول راقي والمشكلة اللي يقودك واحد ساكت ناكت وانت بالحبل مجرور مخفور. روح اذا تقدر حرر نفسك يامملوك وبعدين تتكلم عن اسيادك بادب وعلى قول المثل “لاتشتري الجهلاوي الا والعصا معه”.

  25. يا ناس قهر قهر قهر
    الاهلي هذا طفشنا وفي كل بطولة يخرجنا ايش هو هدا
    خلااااص تعبنا ابي امي ابي ابوي
    المفروض لاعبين الاتحاد يجيبون معاهم عصايات لمو يلعبو مع الاهلي عشان اذا فاز الاهلي يضربوهم بالعصايات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى