الإتحادالإقتصادية

ابن داخل للشرفيين : صارحوني .. تريدونني أم لا ؟

طالب اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد, مصارحة الشرفيين له خلال الجمعية العمومية غدا، وإعلانهم عدم رغبتهم في وجوده, وقال لـالاقتصادية أمس، أتمنى من الشرفيين الاجتماع على كلمة واحدة من أجل نادي الاتحاد وليس لأشخاص, وإن كانوا لا يرغبون في وجودي في النادي فليعلنوها أمام الجميع صراحة لأن نادي الاتحاد يمر بظروف صعبة جدا وسيتطلب وقفة الجميع.

وأضاف لن أفرض نفسي على كرسي نادي الاتحاد، فأنا قدمت له من أجل خدمة الكيان الاتحادي.

وكشفت المصادر تردد العديد من أعضاء الشرف في تجديد العضوية من أجل حضور الجمعية العمومية غدا في النادي، حيث لن يحضر أغلب صناع القرار في البيت الاتحادي احتجاجا منهم على وضع النادي الحالي سواء إداريا أو فنيا على صعيد الفريق الكروي.

من جهة ثانية كشفت مصادر أن منصور البلوي عضو شرف الاتحاد ورئيسه السابق لم يعد عيد الجهني المشرف العام على كرة القدم بأي لاعب، سواء محليا أو أجنبيا كما صرح به الأخير خلال مقابلة تلفزيونية، مشيرة إلى أنها محاولة من عيد لإقحام اسم منصور في الصفقات الاتحادية ومحاولة لكسب تعاطف الجماهير التي أصبحت واعية وتعرف الوضع العام الذي يمر به النادي.

على صعيد آخر, تمسكت إدارة الاتحاد بملبغ 500 ألف دولار مقابل تجديد إعارة حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي، الأمر الذي رفضته إدارة الأخير، مطالبة بمليون دولار، ولا سيما أنه مثل النادي السعودي ستة أشهر بـ450 ألف دولار.

يُذكر أن الاتحاد قدم خطابا رسميا لتجديد إعارة عبد ربه، إلا أن الإسماعيلي تمسك برفع المبلغ إلى مليون دولار، ما قد يهدد بإقفال صفقة الانتقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق