الإتحادالإقتصادية

ابن داخل : مديونية الاتفاق معلومة.. سنخرج من مأزقها

اعترف اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد، بمديوينة نادي الاتفاق على ناديه، كمتأخرات من قيمة انتقال المدافع راشد الرهيب، التي تجاوزت أربعة ملايين ريال، وقال “نعترف بوجود متأخرات مالية لصالح الاتفاق، باقي عقد الرهيب، سنحاول التفاهم معه من أجل ترتيب كيفية سدادها”.

وأضاف “نتمنى في الاتحاد أن نصل إلى حل مرض للخروج من هذا المأزق المالي”.

وكشفت مصادر مقربة أن إدارة الاتفاق بعثت بخطاب رسمي لنظيرتها في الاتحاد، قبل أيام من الآن طالبتها فيه بسداد مديونيتها من عقد الرهيب، وفي حال عدم الرد هددت بالتوجه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لضمان سداد مستحقاتها المالية التي تأخرت عن موعدها المتفق عليه من الطرفين.

 

وعلى صعيد آخر، وافقت إدارة الإسماعيلي على تمديد إعارة اللاعب حسني عبد ربه إلى الاتحاد لموسم آخر، شريطة أن يدفع مليون دولار.

وكان ابن داخل قد أشار إلى أن إدارته أرسلت خطابا رسميا إلى الإسماعيلي المصري تطالب بموجبه بتجديد إعارة عبد ربه واستمراره مع فريقه لمدة موسم واحد، وأنها في انتظار الرد، وفي ضوئه سيتم التحرك، بتكملة الإجراءات أو صرف النظر عن اللاعب والبحث عن بديل.

 

يذكر أن عبد ربه انتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الذي اختتم أخيرا، عقب توقف نشاط كرة القدم في مصر، إثر كارثة ستاد بورسعيد في فبراير (شباط) الماضي.

وقال الإسماعيلي في موقعه على الإنترنت إنه تلقى طلبا من الاتحاد من أجل تمديد إعارة عبد ربه وحدد النادي المصري مليون دولار ثمنا للصفقة.

ولعب عبد ربه الذي شارك في 86 مباراة دولية مع مصر، دورا محوريا في انتفاضة الاتحاد في الجزء الأخير من الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا وصعوده إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، علما بأنه أمضى موسمين من قبل بين صفوف الأهلي الإماراتي على سبيل الإعارة من الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحه هذي ماهي حاله تعبنا نقول تعبنا نطالب وبن داخل لايفقه شي ولا يعلم ماذا يفعل يتخبط في النادي ويد واحده ماتصفق اتمنى ان يقدم استقالته واشوف ان يرشح أحد الامراء اعضاء الشرف او استمراره وتدخل اعضاء الشرف ودعمهم له وتعيين ناس اصحاب فكر كروي صايب اتمنى يكون من امثال مدني رحيمي انسان يفهم كوره ويعلم ماذا يفعل وشطب جمال عارف من النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى