الإتحادالإقتصادية

ابن داخل : مفاوضة أجانبنا بدأت

أكد اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد, أن موضوع اللاعبين الأجانب والمحليين في يد الإسباني كانيدا مدرب الفريق الكروي, وقال: “كانيدا أشعرنا باحتياجات الفريق في بعض المراكز للموسم المقبل حيث عرض علينا بعض الأسماء التي بدأنا جديا التفاوض معها ووصلنا مراحل متقدمة في المفاوضات وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي فور الانتهاء”.

وأشار إلى أن معسكر الفريق الكروي المقبل تم الانتهاء منه بشكل كامل, وقال: “المعسكر سيقام في إسبانيا وتركنا للمدرب حرية اختيار الفريق الذي سيخوضون معه اللقاءات الودية”.

وحول غياب عيد الجهني المشرف العام على الفريق الكروي, قال: “عيد غادر بعد نهاية الموسم بشكل كامل لظروفه العملية ومن المنتظر أن يعود نهاية الأسبوع الحالي لمناقشته حول ملفات اللاعبين الأجانب”.

على صعيد آخر, علمت “الاقتصادية” أن هناك عددا من أعضاء شرف النادي سيتقدمون إلى ابن داخل من أجل عقد جمعية عمومية عادية لمناقشة أوضاع النادي بشكل عام والخطط التي تنوي إدارة الاتحاد تنفيذها الموسم المقبل إضافة إلى محاولة توفير بعض الدعم المالي للإدارة وسد بعض الاحتياجات المالية التي تخنق النادي.

من جهة ثانية, استبشرت الجماهير الاتحادية بزوال السحابة التي أبعدت العضو الداعم عن الاتحاد هذا الموسم بعد أن أهدى ابن داخل الفوز الكبير على بيروزي الإيراني للعضو الداعم في إشارة إلى إمكانية تقريب وجهات النظر بين العضو الداعم والإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق