الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

اتحاد القدم يؤكد إصابة العويس في الركبة

أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لحارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم، محمد العويس، وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

ونشر حساب المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، على تويتر، تغريدة تؤكد خبر الإصابة التي لحقت بالعويس أمام منتخب الصين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 أمس الثلاثاء، وأجبرته على الخروج في الشوط الثاني من اللقاء.

وأضاف: “أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب محمد العويس بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني يوم أمس، عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى”.

ومن المؤكد غياب العويس عن لقاء السعودية القادم أمام أستراليا في الجولة المقبلة للمجموعة الثانية من التصفيات، التي تقام في نوفمبر القادم.

وأجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، اتصالاً اليوم الأربعاء، بالعويس للاطمئنان على حالته، مؤكداً تسخير كافة الإمكانات لعلاجه بأسرع وقت.

يذكر أن منتخب السعودية يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، التي تضم أستراليا واليابان والصين وفيتنام وسلطنة عمان، برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأسترالي، عقب فوزه في جميع المباريات الأربع الأولى التي خاضها بالمجموعة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى