الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

اتحاد كرة القدم يتلقى مشروع الكرة الذهبية السعودية

قام رئيس لجنة المسؤولية والبيئة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق سليمان ابوداود بإرسال خطاب رسمي يتضمن مشروع نظام جائزة الكرة الذهبية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين السعوديين على التألق وتطوير الأداء والإبداع داخل المستطيل الأخضر .

وجاء نص الخطاب كالتالي :

“باسم لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة إلى انه لما كانت الجوائز الرسمية التي تقدمها اتحادات كرة القدم في العالم، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا ..

وهي احد اهم العوامل التي تدفع بلاعبي كرة القدم للسعي نحو التطوير والإبداع وتجويد الأداء، ولما كانت الجوائز في حد ذاتها محفزا بالغ الأهمية والتأثير لمزيد من البذل والعطاء، وفي إطار المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة ..

ووفاء بما جاء في البرنامج الانتخابي لرئيس مجلس الإدارة والذي تبناه مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مجتمعا، فانه يسعد اللجنة ان تتقدم الى رئيس اتحاد الكرة بمشروع نظام جائزة الكرة الذهبية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ..

وذلك للاطلاع عليها وإبداء الملاحظات من قبل مجلس الإدارة ومن ثم إقرارها أسوة باللوائح والأنظمة الأخرى التي تم إقرارها تباعا من مجلس ادارة الاتحاد، سائلين المولى سبحانه وتعالى التوفيق والسداد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق