الإتحادالإقتصادية

اتصل البلوي فبقى كريري

منع ظرف عائلي مر بسعود كريري لاعب نادي الاتحاد، أمس من تجديد عقده مع ناديه لثلاثة أعوام مقبلة، بعد أن خرج منه بعد فراغه من التدريب، بعد أن عقد وكيل أعماله القطري ناصر النعيمي اجتماعا استمر ساعتين مع محمد بن داخل رئيس النادي، والدكتور منصور اليامي مدير الاحتراف، وغاب عيد الجهني المشرف على قدم الاتحاد. وأكد النعيمي أن اللاعب قبل الاستمرار في ناديه، رغم أن عرضه الأقل بين العروض الأخرى من أندية محلية وخليجية تفوق العرض الاتحادي، مؤكدا أن الاتفاقية شفهية وليست ورقية، والأمر بيد إدارة النادي، وقال: “منصور البلوي عضو شرف النادي، اتصل بي شخصيا وطالبني بعدم نقل اللاعب إلى ناد آخر، وقال لي ما تنقصه إدارة الاتحاد سأتكفل به شخصيا”، كون البلوي له مكانة خاصة عند اللاعب وعندي”.

وأضاف “سيتم اليوم تجديد العقد الرسمي، وأقول للاتحاديين مبروك بقاء اللاعب، ومبروك للاعب الاستمرار مع ناديه”، موضحا “في الأمور الشفهية نحن متفقون 100 في المائة، ويبقى التوقيع على الورق”.

في شأن متصل، مدد اللاعب محمد أبو سبعان عقده مع ناديه خمسة أعوام مقابل 15 مليون ريال. يشار إلى أن كريري وأبو سبعان وافقا على الاستمرار في النادي بعد الاجتماع مع الجهني السبت الماضي، إلا أن الأول رفض التوقيع إلا بعد حضور وكيل أعماله بعد أن حصل على عروض مغرية من أندية مختلفة تريد كسب وده، ولا سيما أنه يملك ورقة تخوله فض العقد في أي وقت شاء مقابل دفع مبلغ مالي. ميدانيا كسب الاتحاد نزاله الودي أمام الربيع 5/1، تناوب على تسجيل الأهداف نايف هزازي “هدفين”، عبده عطيف، المغربي محمد فوزي، والكنجولي فابريس أندوما، استعدادا لنزال العربي القطري الأربعاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق