الإتحادعكاظ

اجتماع الاثنين .. إلى من يهمه أمر العميد

طالب عدد كبير من المهتمين بالشأن الاتحادي من أعضاء الشرف ولاعبين وجماهير كافة أعضاء شرف النادي بالحضور مساء الاثنين المقبل اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد برئاسة الرمز الاتحادي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف حيث من المنتظر أن يتم على ضوئه اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف مؤكدين أن قوة عميد الأندية السعودية تكمن في قدرة رجالاته على لم شمله من جديد.
علوان: مطالبون بالحضور
في البداية أكد رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان أن كل من يهمه الشأن الاتحادي عليه أن يتواجد مساء الاثنين المقبل في مقر النادي لدعم مسيرته لاسيما وأنه يمر بمنعطف مهم جدا، موجها الشكر للرمز الاتحادي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود (المنقذ) الذي يسعى دائما وأبدا لإنقاذ ناديه الاتحاد من الأزمات التي تتعاقب عليه، متمنيا أن يعي كافة أعضاء الشرف حراجة الموقف وأهمية الحضور مساء الاثنين المرتقب لكي نسعى جميعا من أجل خدمة عميد الأندية السعودية.
رحيمي : المرحلة حرجة
وقال الدكتور مدني رحيمي: الاتحاد يمر بمرحلة حرجة جدا وعلى جميع أعضاء الشرف الحضور مساء الاثنين المقبل خاصة وأن كبير الاتحاديين صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور (منقذ الاتحاد الدائم) والرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف سيكون متواجدا لتنصيب رئيس الهيئة الشرفية وبالتالي لايوجد أي عذر لكافة أعضاء الشرف يثنيهم عن الحضور، متمنيا أن يعي الجميع أهمية الاجتماع الذي حتما سيصب في مصلحة عميد الأندية السعودية.
ابن محفوظ : التذكير بمعنى اتحاد
من جهته قال الشرفي سالم بن محفوظ : حرص صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور على جمع أعضاء الشرف في النادي ناتج عن حكمة كبيرة مفادها أن سموه يسعى لتذكير الاتحاديين بمعنى كلمة تحاد، وأن سموه يعرف جيدا أن شتات الشمل الاتحادي هو الذي أضعف الفريق الكروي الأول وأنه يجب أن يتكاتف كافة أعضاء الشرف من أجل دعم مسيرة النادي، مؤكدا أن من يعتذر عن الحضور لا يهمه الشأن الاتحادي.
إدريس : لابد من كلمة واحدة
من جهته أكد النجم الاتحادي الكبير المعتزل حمزة إدريس أن أعضاء الشرف في نادي الاتحاد لن يبخلوا على ناديهم بالتواجد في مقر النادي مساء الاثنين المقبل وأن تواجدهم مع الرمز الاتحادي الكبير الأمير طلال بن منصور سوف يسهم بقوة في تحقيق أهداف كثيرة من شأنها تحقيق الفائدة لعميد الأندية السعودية، متمنيا أن تكون كلمة الاتحاديين واحدة من أجل مصلحة النادي.
القرني : قوة الاتحاد في تكاتف رجالاته
بدوره تمنى رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني أن يجد نادي الاتحاد مساء الاثنين المقبل وقد تزين بأعضاء شرف النادي جميعهم بدون استثناء ليضع الجميع أيديهم في يد الأمير طلال بن منصور (المنقذ الدائم لنادي الاتحاد)، مؤكدا أن قوة نادي الاتحاد تكمن دائما في تكاتف رجالاته بمختلف فئاتهم. وقال صالح القرني نيابة عن كافة جماهير نادي الاتحاد الوفية اتمنى وأطالب كافة أعضاء الشرف بالحضور حتى يتحقق المراد لنادينا الاتحاد.
النجوم القدامى : العميد بحاجة ماسة لرجاله
سعد بريك : الاتحاد بحاجة ماسة لتكاتف كافة أعضاء الشرف خاصة في هذا التوقيت ووقفات الأمير طلال بن منصور مع النادي يشهد لها التاريخ فهو المنقذ الأول والأخير للنادي.
صلاح المولد : تكاتف الاتحاديين يعني عودة فريق الاتحاد إلى حصد البطولات ودائما وأبدا تكمن القوة الاتحادية في تكاتف رجالاته أتمنى أن يحقق اجتماع الاثنين المقبل مايتمناه كل اتحادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى