الإتحادالمدينة

اجتماع شرفي اتحادي لاختيار رئيس لأعضاء الشرف

وجه الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور خطاباً لإدارة النادي بضرورة تحديد موعد لاجتماع أعضاء الشرف من أجل اختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف، وبناءً على هذا الخطاب حددت الإدارة موعد الاجتماع ليكون في يوم 21 من شهر رجب الجاري.
جاء ذلك خلال اجتماع إدارة النادي الذي عقد أمس برئاسة رئيس النادي محمد بن داخل وحضور أعضاء المجلس، فيما اعتذر نائب الرئيس المهندس أيمن نصيف عن الحضور لتواجده خارج المملكة.
واستمع أعضاء المجلس لتقرير مفصل من رئيس النادي عن آخر الترتيبات الخاصة بالفريق الكروي الأول والمتعلقة بمعسكره الذي سيقام في اسبانيا خلال الفترة من 27 يونيو إلى 18 يوليو والتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب، حيث تم التأكد بأن ملف التعاقدات بالكامل تحت إدارة المشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني ومدرب الفريق راؤول كانيدا، في حين يتولى مسألة المفاوضات مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي وأشار بأن النادي انتهى من التفاوض مع لاعب محلي سيتم الإعلان عنه قريبا بعد أن أوصى المدرب بالتعاقد معه.
ثم استعرض المجلس عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث أطلع ابن داخل أعضاء المجلس على خطاب الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز والمتضمن طلب سموه بعقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف، وبناءً عليه فقد وجه المجلس الدعوة لعقد الاجتماع يوم 21 من شهر رجب الجاري، كما أهاب بجميع أعضاء الشرف تسديد رسوم العضوية الشرفية والتي تم اعتمادها مؤخراً بمبلغ 2500 ريال ليتسنى لهم الحضور والتصويت في الاجتماع على حساب النادي في البنك الفرنسي رقم 2389660085.
وتمت الموافقة على ما رفعه أمين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله بتعيين فيصل باطرفي مديراً مالياً للنادي.
كما كلف المجلس الدكتور فاضل بسيوني وأنس خاشقجي بدراسة النسخة النهائية للشروط والمواصفات التي ستطرح للمنافسة عليها من قبل الشركات المتخصصة في الموارد البشرية لاعتماده في اجتماع المجلس المقبل.
وبناءً على التقرير المقدم من أمين عام النادي محمد اليامي عن أوضاع القطاعات السنية وعلى وجه التحديد أكاديمية البراعم قرر المجلس تكليف الدكتور فاضل بسيوني بالاجتماع مع المشرف العام على أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم الدكتور سمير نقادي لتقديم خطة عمل لمجلس الإدارة تشتمل على الميزانيات واحتياجات القطاعات السنية وفي مقدمتها مقر الأكاديمية وزراعة الملعب الرديف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى