اليوممرآه الصحافة

اجتماع قدساوي عاصف لوضع تسعيرة عقد الشهراني

تعقد ادارة نادي القادسية مساء اليوم اجتماعا مهما لها لوضع النقاط على الحروف حول مسيرة النادي وإدارته وكذلك فريق كرة القدم والذي بدأ في التعثر بدوري الدرجة الاولى ، وسوف يناقش الاجتماع كل المستجدات داخل البيت القدساوي وفي مقدمتها فتح ملف اللاعب ياسر الشهراني ووضع التسعيرة النهائية له وذلك في ظل الاصرار القدساوي على بيع عقده والتنازل عنه سواء للهلال او لغيره من الاندية وذلك نظرا لحاجة النادي للمال .

وفي الوقت الذي ابدى فيه الهلاليون رغبتهم بشراء عقد الشهراني بدأت ادارة القادسية المكلفة في التفاوض للوصول الى اعلى رقم في سيناريو اعاد للاذهان عهد ادارة جاسم الياقوت اثناء مفاوضات الهلال لشراء عقد ياسر القحطاني والذي لم يستفد القادسية من مبلغ انتقاله .
من جهة اخرى سيشهد الاجتماع فتح ملف الجمعية العمومية للنادي والنظر في مسألة المترشحين للرئاسة وذلك بعد التأجيلات المستمرة ، ومن المفترض ان يتم الاتفاق على موعد مبدئي وابلاغ الرئاسة العامة لرعاية الشباب به من اجل البدء في عملية الترتيبات لعقد الجمعية والتي من المتوقع ان تعقد في نهاية الموسم الرياضي الجاري وذلك حتى يتسنى لفريق القدم خوض مبارياته القادمة بعيدا عن الشوشرة .
من جهته أكد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي بان ادارة نادي القادسية المكلفة هي المطالبة بتحديد موعد الجمعية العمومية وان الرئاسة تنتظر من القدساويين الاتفاق على موعد الجمعية ومن ثم ابلاغها رسميا ، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الرئاسة لا يمكن ان تتدخل الا عندما يستدعي الأمر ذلك.
واشار العبدالهادي الى ان ادارة القادسية المكلفة قامت بزيارته في مكتبه في وقت سابق بناء على طلبهم ورغبتهم وان هناك المزيد من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة سواء مع القدساويين او مع الاندية الاخرى بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى