الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصرالهلال

اجتماع لجنة الحكام يكشف عن أن النصر أبرز المتضررين

كشف الاجتماع الذي عقدته لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لحكام دوري عبد اللطيف جميل ودوري ركاء للمحترفين للجولات من السابعة إلى التاسعة عن أن النصر أكبر المتضررين من الأخطاء التحكيمية.
وتم مناقشة 61 لقطة تحكيمية من الأخطاء التقديرية التي وقع فيها الحكام خلال هذه الجولات الثلاث، بحضور عمر المهنا رئيس اللجنة، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عمر ويوسف ميرزا وعبدالله القحطاني عضوا اللجنة.
ففي لقاء النصر والفتح الذي قاده الدولي مرعي العواجي، أكد المهنا أنه في الدقيقة 22 تم إلغاء هدف النصر للتسلل وهذا قرار صحيح لتأثير محمد عيد على حارس الفتح، وفي الدقيقة 24 إنذار بدر الخميس مع شايع شراحيلي صحيح، ولا تصل الحالة للطرد، وفي الدقيقة 59 كان يجب احتساب ركلة جزاء للنصر وطرد لمدافع الفتح مشعل السعيد، وفي الدقيقة 72 طرد حسين عبدالغني صحيح للإنذار الثاني، وفي الدقيقة 81 طرد مشعل السعيد صحيح للإنذار الثاني.
أما في لقاء الفيصلي مع النصر والذي قاده الحكم الدولي صالح الهذلول ففي الدقيقة 23 ركلة جزاء لباستوس على حارس الفيصلي لم يعلن عنها الهذلول.
وكذلك في لقاء النصر والاتفاق والذي قاده الحكم شكري الحنفوش في الدقيقة 28 تسلل على مهاجم الاتفاق قبل تسجيل الهدف الاتفاقي الأول.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. السؤال المطروح والأهم من هو أكثر المستفيدين؟
    هنا الكاتب علي خضر مع احترامي له لم يذكر أي شيء مما ذكره من مباراة النجران والهلال والتعاون والهلال

  2. لاتوجد حالات في مباراة الهلال ونجران شد القميص قبل انت تكون الكرة في اللعب اي ان الحكم لم يصفر للعب الركنية بلنتي التعاون مخرج الرياضية النصراوي لم يظهرالقطة كاملة حيث اظهرت لقطاتالتحليل اليد اليسري لمدافع التعاون وهي تدفع الكبتن ياسر

    لازلت اقول قاتل الله التعصب

  3. ردا على صاحب التعليق الاول انت وان والجميع يفهم من هوا المستفيد انه الهلال وافيدك بان المهناء وحكامه لم يدكرون بعض الانديه التي تضررت مثل الاهلي امام الهلال وامام الاتحاد وامام الفتح حينما اختسبوتسلل على فكتور واعترفو بها اخيرا وايضا ضربة جزاء لم تحتسب للاهلي ويريد المهناء ان يرو الجميع الاخطاء ولا احد يتكلم الدي فقد الامانه ةوهو حكم هل يغير طبعه الشينوالله يهوا ولجنة الانضباط انهم في درجه واحده مثل لجنة الانضباط يقوم لاعب الاتحاد بشج راس الحكم ويوقفه مباراتين هل هدا عدل ولكن حكام المهناء ما يؤدبهم سوى الهلال والاتحاد اىي خطاء او ما يمشي حسب رغبتهم يكسرون سيارتهم ويضربونهم ويهددونهم الحدود منازلهم ويطول التهديد حتى على اسرة الحكم ولكن بعد هدا يكافونهم بفوز ويعتدلون المهناء ووالانضباط متعصبين لميولهم الخاصه ولمادا لم يكرون الدي تضرر اكثر ومنهوا المستفيد اكثر

  4. صحيح ان النصر اكبر المتضررين بدليل هدف نجران. على النصر اللي الغي والى الان لجنة الحكام ما حصلت سبب غير المزعة

    أتمنى ترجمه هذا الخبر للغة الانجليزية حتى يعرف الحكم الأجنبي. الى اي درجة النصر مظلوم

  5. هههههههههه حلوه منك يالمحرر تحاول يتحول الامور لمصلحة فريقك وجالك تنتقي من الاجتماع اللي تبيه ؟؟

    العب غيرها انت في صحيفة محترمة وحيادية

    وشكلك تتابع بعين وحدة وتكتب اللي بقلبك على طول

    وصاحب التعليق الاول يازين ضرافتك وخلك مستعد بعد كم يوم الكابوس السنوي

  6. طبيعي هذا الدعم النفسي من لجنة الحكام وأرسال رسائل مبطنه للحكام بخصوص النصر !! خصوصآ في الجولات القادمه لحبيب القلب !! بس اللي محير المجتمع الرياضي المحايد ان المهنا وربعه لم يناقشو الغاء هدف نجران في الجولة الاولى خصوصآ ان الهدف يعطي التقدم والافضليه لنجران !! ولم يناقش الحكم كوع عبدالغني امام التعاون ولم يناقش جديث رئيس النصر المستمر وتلفظه في المباريات على الحكام ولم يناقش تهديد صحفي نصراوي للحكام من انه سوف تحصل كارثه من رئيس النصر لأحد الحكام ! ولم يناقشو بلنتي صريح للفتح لامسة يد الغامدي !!
    بالمختصر المفيد النصر يحتاج الى هزيمه واحده فقط بعدها انا ما افهم كوره اذا ما (بنط ) للرابع واعتقد بأن الهلال بحول الله وقوته قادر على ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق