الأخبار المحليةالهلال

اختبارات لياقية وفسيولوجية للاعبى الهلال .. وحالة وفاة تغيب كومبواريه

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم اختبارات لياقية وفسيولوجية وذلك بإشراف مساعد المدرب الفرنسي “أيفز بيروتشي، ومدرب اللياقة  الفرنسي “كرستيان شيمدت”، وذلك بعد مغادرة مدير الجهاز الفني “أنتوان كومبواريه” إلى “فرنسا” صباح اليوم الاثنين اثر وفاة أحد أقاربه، على أن يعود للمعسكر في ساعة متأخرة من مساء اليوم.

من جانب آخر، غادر الثلاثي “خالد كعبي، حسام الحارثي، وعبدالرحمن الصانع” إلى معسكر الفريق الأولمبي في “النمسا” وذلك بعد أن بدأو المعسكر مع الفريق الأول إلى حين اكتمال وصول اللاعبين الدوليين، حيث ينتظر يوم غد الثلاثاء وصول كل من “خالد شراحيلي، حسن خيرات، يحيى المسلم، ياسر الشهراني، وعبداللطيف الغنام” وذلك لإكمال ما تبقى من المعسكر مع الفريق بعد أن تمتعوا براحة خلال الأيام الماضية عقب فراغهم من مهامهم مع المنتخب.

من ناحية أخرى يخوض فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم في تمام الساعة السابعة (بتوقيت السعودية) من مساء يوم غد الثلاثاء ثاني لقاءاته الودية الإعدادية أمام فريق مقاطعة تيرول النمساوي (درجة ثالثة)؛ وذلك ضمن معسكر الفريق الخارجي بالنمسا.

وعلى صعيد التدريبات، واصل لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم اليوم الاثنين على فترتين، حيث اقتصرت الحصة الصباحية على التدريبات الترفيهية، في حين أجرى اللاعبون تدريباتهم المسائية في النادي الصحي.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الاستعداد هالسنه لك عليه

    مدرب متاخر ولعيبه اجانب ماكو

    شكلنا بنتنافس هالسنه مع الجار على مراكز الوسط

  2. الله يوفق الزعيم كلناعشم أن تكتمل صفقات الهلال بسرعه ويكونوا في طموحات الزعيم وباختيار المدرب وفق احتيجات الفريق

  3. اجل حالة وفاة تغيب كمبواريه هههههههههههههههههههههه

    ما جبتو سالفته مع المرشدي .. وين المصداقية اللي تتغنون بها .. ما ارحم الا جمهور الهلال اللي ما يدري وين يلاقيها منكم ولا من الجزيرة

  4. والله اوضاع الجار شكلها غير هالسنة مدرب موجود من الموسم الماضي و اول نادي يخلص امور محترفينه

    اما الهلال فا ربك يكون بالعون

    بنحكم عليه من اول اربع جولات بيبان كل شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى