الأخبار المحليةالإتفاقعكاظ

اختفاء المعيبد.. وعشاء يذيب خلافات الاتفاق والكويت

ترك ابتعاد أمين الصندوق بنادي الاتفاق عدنان المعيبد عن حضور المباريات الرسمية لنادي الاتفاق سواء التي تجرى بالدمام بملعب الأمير محمد بن فهد، وكذلك عدم حضوره التدريبات اليومية في الآونة الأخيرة أكثر من علامة استفهام لدى المتابعين لأمور النادي.

 
مصدر كشف لـ«عكاظ» أن سبب ابتعاد المعيبد عن الفريق في الآونة الأخيرة يعود لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين مجلس إدارة النادي، وبين المصدر أن المعيبد لم يتقدم بالاستقالة حتى اللحظة، مرجعا السبب من جانبه لارتباطاته العملية. وسبق للمعيبد أن تقدم بالاستقالة من منصبه كأمين للصندوق إلا أن تدخل رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري منع كل محاولات ابتعاده.

 
من جانب آخر، يختتم الفريق الأول تحضيراته لمباراة الغد أمام فريق الكويت الكويتي في لقاء الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يقوم الجهاز الفني بنادي الاتفاق بقيادة الكرواتي برانكو فيتش باختيار اللاعبين الأساسين وقائمة الـ(20) لاعبا، على أن يتقدمهم في حراسة المرمى فايز السبيعي ومحمد خوجه وفي الدفاع سياف البيشي وكارلوس سانتوس وجمعان الجمعان وعبدالمطلب الطريدي وأحمد عكاش وفي الوسط يحي الشهري وحمد الحمد وأحمد مبارك وإبراهيم المغنم ولازوراني ويحي عتين وسند شراحيلي، وفي الهجوم سبستيان تيجالي وصالح بشير وزامل السليم.

 
من ناحية أخرى أبعدت إصابة الصفاق في أسفل البطن المحترف العماني حسن مظفر، وحسب الفحوصات الأولية، أن اللاعب يحتاج لراحة لمدة شهر، مما يعني أن يكون اللاعب هو أول اللاعبين الأجانب المستغنى عنهم في صفوف الفريق الاتفاقي في الموسم الحالي، وفيما يتعلق بفريق الكويت فقد وصلت بعثته مساء أمس الأحد للدمام عن طريق مطار الملك فهد واتجهت البعثة فور وصولها لمنزل رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الذي أقام حفل عشاء بهذه المناسبة لإذابة جليد الخلافات التي كانت قد نشبت في وقت سابق بين الناديين.

 
وسيجرى المؤتمر الصحافي لمدرب الفريق برانكو فيتش ومدرب فريق الكويتي الكويتي عصر اليوم بمقر قاعة المؤتمرات الصحافية بملعب الأمير محمد بن فهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق