الإقتصاديةالاتحاد السعودي لكرة القدم

استبعاد عيد والشهري من كأس العرب

ينطلق معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم السبت المقبل، استعدادا للمشاركة في كأس العرب في جدة، حيث سيكون المعسكر على مرحلتين الأولى في الرياض لمدة أربعة أيام، والثانية في الطائف.

وسيتخذ الأخضر في الرياض فندق راديسون ساس مقرا له لمدة أربعة أيام من السبت إلى الثلاثاء، فيما ستكون التمارين مسائية فقط على ملعب الأمير فيصل بن فهد وستخصص الفترة الصباحية لإجراء الكشف الطبي على اللاعبين.

وستغادر بعثة الأخضر إلى الطائف الثلاثاء المقبل، وسيقيم في فندق إنتركونتننتال وسيجري تمارينه اليومية الصباحية والمسائية في مدينة الملك فهد الرياضية.

وكان المدرب الهولندي فرانك ريكارد قد أعلن قائمة الأخضر وهم: خالد شراحيلي, سلطان البيشي, وحسن خيرات, وعبد اللطيف الغنام, عيسى المحياني, خالد الغامدي, إبراهيم غالب, خالد الزيلعي, محمد السهلاوي, سعود حمود, حسين شيعان, فهد حمد, عبد الله شهيل, مختار فلاته, أحمد الكسار, يحيى المسلم, عبد المجيد الرويلي, فهد الثنيان, أحمد الوالبي, زامل السليم, عقيل بغيث الصحبي, منصور الحربي, عبد الرحيم الجيزاوي, محسن العيسى, محمد أبو سبعان, حمدان الحمدان, ربيع سفياني, ربيع الموسى، فيما تم استبعاد كل من يحيى الشهري لإجرائه عملية جراحية في عضلة البطن ومحمد عيد لإزالته المسامير من ساقه ولم يطلب ريكارد بديلا لهما.

يذكر أن مجموعة الأخضر تضم منتخبي الكويت وفلسطين بعد اعتذار المنتخب الإماراتي عن المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى