الاتحاد السعودي لكرة القدمعكاظ

استبعاد لاعبين يقلق معسكر المنتخب

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمرينه أمس في الساعة الخامسة والنصف عصرا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بقيادة المدرب فرانك ريكارد وذلك استعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الكويتي الشقيق يوم الجمعة القادمة ضمن بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ستقام في جدة والطائف.

واشتمل تمرين اليوم على بعض الجمل التكتيكية والكرات العرضية وكذلك ركز المدرب على الكرات الثابتة مثل الفاولات والضربات الركنية وبعد ذلك أجرى المدرب مناورة في منتصف الملعب.

هذا وقد انتقلت بعثة المنتخب من مقر إقامة المعسكر في فندق أنتركونتننتال بالطائف إلى مقر إقامة المنتخبات المشاركة في مجموعتنا وهما منتخبا الكويت وفلسطين وذلك في فندق رمادا بالطائف.

الجدير بالذكر أن المدرب سيعلن اليوم أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة وعددهم 23 لاعبا وذلك بناء على لائحة البطولة وسيتم استبعاد اثنين من اللاعبين.

من جانبها عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2012 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في محافظتي جدة والطائف أمس اجتماعا لها في فندق «الانتركونتننتال» في جدة، برئاسة نائب سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الاستاذ محمد روراوه وفي حضور الأعضاء كافة، حيث تم مناقشة تقارير جميع لجان البطولة الخاصة بالاستعدادات والتحضيرات النهائية لانطلاقة منافسات البطولة غدا الجمعة، إلى جانب اعتماد ألوان وشعارات المنتخبات المشاركة وأهلية اللاعبين وملاعب البطولة التي ستحتضن المباريات والتدريبات وآلية ونظام بطولة كأس العرب، إلى جانب قائمة الحكام الذين يعدون حكام النخبة في آسيا وأفريقيا.

وسبق ذلك اجتماع عقده مدير عام البطولة المهندس محمد السراح في محافظة الطائف مع اللجان كافة في الطائف، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على آخر الاستعدادات والاستماع إلى ملاحظات رئيس اللجنة الإشرافية بالطائف كما تم الاطلاع على ما تم تنفيذه من إصلاحات للملاعب في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية لأجل الظهور بمنظر جميل ولائق.

وشرح رئيس لجنة العلاقات العامة عبدالله الدايل برنامج اللجنة والذي يتضمن آلية سكن الوفود والتنقلات وترتيب جولة للوفود في المناطق السياحية والتاريخية بالطائف، وسيتم إقامة حفل ترفيهي للوفود، كما تم مناقشة التنظيمات الإعلامية وتجهيز المراكز الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى