الرياضية

استعيدوا أمجاد ناديكم وعلي داود تميز في ثلاثة أماكن

رأس أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة ظهر أمس الإثنين اجتماع اللجنة العليا لنادي الوحدة خلال استقباله إدارة ولاعبي الفريق الوحداوي لتهنئتهم بالصعود للدوري الممتاز لدوري زين للمحترفين.
وناقش الاجتماع وضع آلية تضمن الاستمرارية في دعم النادي بالموارد المادية والبشرية وتطوير أساليب التخطيط والإدارة فيه لتحقيق أفضل النتائج بحضور رئيس غرفة جدة ورئيس أعضاء الشرف بالنادي صالح كامل وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ومدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير محمد طيب ورئيس النادي علي داود ووكيل إمارة منطقة مكة للشؤون الأمنية الدكتور عقاب اللويحق.
وقال أمير منطقة مكة مخاطباً اللاعبين والإداريين: إن فوز نادي الوحدة أسعد أهل مكة المكرمة وأنا واحد منهم وأتمنى لكم التوفيق في المواسم المقبلة، وأضاف: استعيدوا أمجاد ناديكم، فالوحدة من أوائل الأندية السعودية التي حققت المراكز المتقدمة وحصدت الكؤوس في البطولات المختلفة، مؤكداً أن إدارة النادي انطلقت في بداية جديدة وصحيحة تعتمد على تفكير عصري واحترافي وهو ما يجب أن يتبعه الجميع من فنيين ولاعبين.
وأوضح الأمير خالد الفيصل أن كرة القدم في العالم أصبحت علماً وصناعة، ولاعبوها باتوا نجوم العالم اليوم، وهذه النجومية مسؤولية يجب عليهم تحملها من قبلهم.. مؤكدا للاعبين بأن ما يزعجه أن يشاهد لاعباً محترفاً قضى فترة طويلة في الملاعب ويرمي (الآوت خطأ) أو ينفذ (الفاول) بطريقه خاطئة أو يلعب (الباص) أيضا خطأ، فمثل هذه الأمور التي يعتبرها البعض بسيطة وسهلة هي الطريق لخسارة الفريق أي فريق كان، فاللاعب يجب أن يلعب بفكره وقدمه، فإذا لعب فقط بقدمه فلن يحقق المطلوب منه.
ووجه شكره لرئيس النادي علي داود، مشيرا بأنه كان لاعباً حارساً ومعلقاً ورئيسا مميزا.
وبعد ذلك توجه الوحداويون إدارة وجهازان فني وإداري ولاعبون لزيارة صالح كامل في منزله، والذي قام بتوزيع مكافآت للاعبين بلغت (مليون) ريال، حيث حصل كل لاعب على مبلغ (50) ألف ريال.
من جانبه، قال صالح كامل رئيس اللجنة العليا: نحن سعداء بلقاء الأمير خالد الفيصل الذي كان حريصا على الارتقاء بالوحدة، والمهم والأهم في اللقاء اليوم أننا اكتشفنا أن الأمير خالد الفيصل فكره خصب في جميع المجالات وليس في مجال واحد ومن بينها المجال الرياضي، فكلماته المعبرة والنيرة للاعبين والتي تحدث فيها عن صغائر الأمور أكثر من كبائرها يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأنه رجل يصعب وصفه. وأضاف صالح كامل قائلا: ما قاله الأمير خالد يدفعنا لتقديم المزيد والمزيد من أجل الوحدة، وانتهزها فرصة وأطالب جميع رجالات الوحدة بشكل عام وجميع أعيان مكة بشكل خاص لدعم النادي كل حسب مقدرته لا نقول مليون أو أقل أو أكثر فحتى العشرة ريال سيكون لها دورها، وحتما سيصبح المبلغ مليوناً وملايين، موضحا أنه سيتم فتح حساب وسيتم الإعلان عنه لمن أراد أن يساهم. وفي سؤال للرياضية حول ما إذا كانت هناك نية لاستقطاب لاعبين أجانب مميزين للفريق رد قائلا: طموحنا في الموسم المقبل تحقيق بطولة الدوري أو على الأقل مركز متقدم، لذا فإن هذا الأمل وهذا المبتغى لا يتحقق بالكلام بل يتحقق بالعمل والمال، فإذا توفر المال بالشكل المطلوب وقتها نستطيع التحرك من خلال المبلغ الذي لدينا، فالمال هو الرابط الأساسي والقوي في تخطيطنا العملي للموسم المقبل، مطالبا اللاعبين بتشريف ناديهم ومضاعفة جهدهم خلال مباريات الموسم المقبل. من جانبه، قال الرئيس الوحداوي علي داود: سعادتنا كبيرة بهذه الزيارة وهذا الاستقبال والحفاوة من الأمير خالد الفيصل الذي ذكرنا بما قد مضى فأعادني لخمسين عاما للوراء عندما كنت حارساً، وهذا يؤكد أنه متابع رياضي من الطراز الأول، فمنذ أن كان مسؤولا لرعاية الشباب وحتى الآن وهو يعرف أدق التفاصيل عن الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق