الأخبار المحليةالأهليالشباب

استقالة طارق النوفل من المركز الإعلامي بنادي الشباب .. و يخص الجماهير بكلمة ( الآن بكيفي أصرح ولن تعاقبني لجنة الإنضباط ) .

قدم مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب الأستاذ/ طارق النوفل استقالته من منصبه لظروفه الخاصة. ومن جهته وافق رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ خالد البلطان على الاستقالة تقديراً للظروف الخاصة التي قدمها مدير المركز الإعلامي.
ومن ناحيته قدم الرئيس الشبابي شكره وتقديره إلى الأستاذ طارق النوفل على ما قدمه طيلة فترة إدارته للمركز الإعلامي, والتي تفوق فيها المركز الإعلامي للنادي بتقديم التقارير الإعلامية اليومية إلى جميع وسائل الإعلام، مما ساهم ذلك في زيادة التغطية الإعلامية لأنشطة النادي المختلفة،وظل حضوراً في التغطيات الرياضية لدى الوسائل الإعلامية.مؤكداً على أن المركز الإعلامي خلال فترة تولي إدارته الأستاذ طارق شهد نقلة نوعية في تقديم المحتوى الإعلامي المهني المتكامل،ورفد وسائل الإعلام بأخبار جميع الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي سواء كانت رياضية واجتماعية،أو غيرها.
وتمنى رئيس مجلس إدارة النادي للزميل النوفل التوفيق والسداد في حياته العملية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يمكن بعد فشله في تقديم مايخدم الشباب سوى من الناحيه الاخلاقيه او الارتقاء لماهوا يفيد النادي يدهب لدوةره توهله الى دلك واعادة حساباته لما يفيد النادي اويحل من هوا افضل منه باقي ابو بلا طه وهوا يمهد للهروب بطريق او باخرى ولن يدزم باكثر من اشهر او اسابيع ويعود الشباب لمحبيه السابقين من جميع الانديه

  2. خييييييير ياطييييييييييييييير ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من يكون هذا الامممممممممعه—————-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى