الرياضة العالمية

استمرار غياب جواو فيليكس عن أتلتيكو أمام ميلان

بعد غيابه عن التدريب الجماعي لأتلتيكو مدريد الإسباني، خرج النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس من قائمة فريقه لمواجهة ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال.

وتعرض اللاعب البرتغالي الشاب لإصابة عضلية خلال تدريب الفريق الخميس الماضي، ليغيب على إثرها عن انتصار فريقه على أوساسونا (1-0) في “الليغا” يوم السبت الماضي، ويستمر هذا الغياب عن مباراة “الروسونيري” المصيرية في “التشامبيونز ليج”، فيما قد تكون العودة أمام قادش يوم الأحد المقبل في “الليغا”.

كما سيستمر غياب الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبيير بسبب الإصابة بالتواء من الدرجة الثالثة في مفصل الكتف الأيسر، وكذلك المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرو بسبب الإيقاف.

وإزاء هذه الغيابات، اضطر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني للأتلتي، للاستعانة بمدافع الفريق الرديف فران غونزاليس، لينضم للقائمة التي تتكون من 19 لاعباً.

وجاءت القائمة كالتالي: يان أوبلاك وبنجامين ليكومتيه وشيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو ورينان لودي وماركوس يورنتي وكوكي ريسوركسيون وروديغو دي باول وجيوفري كوندوجبيا وتوماس ليمار وإيكتور إيريرا ويانيك كاراسكو وأنخيل كوريا ولويس سواريز وأنطوان غريزمان، وماتيوس كونيا.

ويدخل الفريق المدريدي المباراة وفي جعبته 4 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة خف بورتو البرتغالي، و8 عن المتصدر ليفربول (صاحب العلامة الكاملة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى