الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

استياء سعودي من أسعار تذاكر الأخضر واسود الرافدين

أثارت أسعار تذاكر مباراة المنتخب السعودي والعراق التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا 2015 في أستراليا، استياء الجماهير السعودية.
وخصص الاتحاد العراقي ألفي تذكرة للجماهير السعودية بلغت قيمة التذكرة الواحدة عشرين دينارا أردنيا أي ما يقارب الـ 110 ريالات سعوديا بينما حددت لجماهير العراق بمبلغ 3 دنانير (16 ريالا).
ومن جانبه الرئيس التنفيذي لنادي العروبة ورجل الأعمال سلطان سلامة الرويلي بتأمين سكن للجمهور السعودي في مدينة عمان ليلة مباراة المنتخب، كما قدم رجل الأعمال وعضو الجمعية العمومية في الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد بن خميس كساب ألفي تذكرة للجماهير السعودية الراغبة في دعم الأخضر
هذا وأكد أحمد عيد رئيس الاحاد السعودي لكرة القدم ثقته الكبيرة في استمتاع الجماهير الرياضية بمواجهة جيدة بين المنتخبين السعودي والعراقي في ظل العناصر المتميزة بكل من المنتخبين.
وأوضح أن السعودية ستعمل على استقبال جميع ضيوفها بكرم وحفاوة في بطولة كأس الخليج المقبلة وستساند الأشقاء العراقيين في استضافة البطولة التالية بعد تحسن الأمور بشكل عام وهذا ما يرجوه الجميع في السعودية.
وأوضح أن المباراة بين منتخبين عملاقين وأشقاء وكل منتخب يبحث عن الفوز وخطف النقاط الثلاث لدعم مسيرته في المجموعة. بمجرد أن يعلن حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ستنتهي المنافسة التي ستكون لمدة 90 دقيقة فحسب.
وأكد عيد جاهزية المنتخب السعودي قائلا “هناك تكاتف وتعاون بين جميع أعضاء المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين. إنني شخصيا متفاءل بتحقيق الفوز وإسعاد عشاق الأخضر”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. كل عام و أنتم بخير … إذا كانوا يقولون ” جزوا صوف خرفان الخليج ” ماذا تنتظر منهم ؟؟!! يقول أحمد عيد ” لن نصعد الموضوع … !!! ” يا أحمد عيد : ساكن فندق خمس نجوم … ماذا يهمك من الجمهور ؟؟؟!!! قمة الضعف و الإستفلال و المهانة ، ليست مثالية ، بل ضعف ضعف … كفى كفى

  1. في فجر عيد الاضحى المبارك

    قامت الحكومة العراقية الحالية بالتضحية بالقائد صدام حسين

    لتقديمه ولاء لايران وامريكا فلا تنسوا ذلك اليوم

    عليهم من الله مايستحقون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى