الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

استياء شديد من أعضاء شرف الاتحاد بسبب نكث الإدارة الحالية للوعود

عبّر أعضاء شرف اتحاديين عن استيائهم الشديد بسبب نكث إدارة الفريق الحالية الوعود التى قطعوها على نفسهم بتقديم استقالتهم فى حال لم يستطيعواْ حل المشاكل التى تخص الفريق فى الستة أشهر الأولى من بداية عهدهم فى إدارة الفريق.
كما عبّر عضو الشرف أحمد فتيحي عن غضبه من حديث جمجوم فى القناة السعودية الرياضية حينما قال الأخير انّ الادارة متمسّكة بفترتها الرئاسية كاملة وانّها لم تتفق على ان تستقيل بعد ستة اشهر من تسلّمها مقاليد الرئاسة فى النادي , وقال فتيحي معقّباً على كلام جمجوم فى القناة الرياضية انّه كان هناك التزماً أدبياً بين إدارة الفريق على تقديم الاستقالة بعد 6 أشهر اذا لم تحلّ مشاكل النادي ولكن هذه الإدارة لم تفي بما وعدت قبل مجيئها.
واستطرد فتيحي كلامه قائلاً : «قد يحدث هذا الكلام من تراجع بالاتفاق بعد 6 أشهر وسيكون مرفوضًا لأنه هناك التزام ولكن أن يحدث نكث العهد بعد أيام معدودة فتلك طامة لم نكن نتوقعها ولا ننتظرها ونحن مع منح الإدارة ثقة الاستمرار 6 أشهر لتحل مشكلاتها.
وأشارت مصادر صحفية إلى انّ أعضاء الشرف ينتظرون عقد الرعاية الجديد حتى يتمّ توقيعه أمام أعينهم لكى لا تحصل إدارة الفريق من خلال هذا العقد على المبالغ التى دفعوها باسم النادي ومن بعد يقدّمون استقالاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى