الأخبارالأخبار المحليةالهلال

استياء في أوساط رومانيا الرياضية بسبب التعامل مع قضية ديانة ريجيكامب

نقلت صحيفة “سبورت” الرومانية استيائها من ما تمّ طرحه قبل يومين عن ديانة المدرب الروماني “لورينتينو ريجيكامب” المدرب الجديد لفريق الهلال السعودي , من خلال الأوساط الإعلامية المختلفة , والتي إعتبرته الصحافة الرومانية أنّه تحريض على المدرب الذي ما زال لتوه يبدأ استعداداته من أجل إنطلاقة الموسم الجديد لفريقه الازرق.
حيث عبّرت الصحيفة عن استيائها من أسلوب الطرح الذي لم يكن واقعياً بالمرة , حيث إعتبرت أنّ السؤال عن ديانة المدرب جاء بع ضغوطات كبيرة من منافس الفريق الهلالي , فريق النصر الذي عانى هذا الأمر من قبل , ولكن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد دحض إشاعات تحدّثة عن يهودية المدرب , مشيراً إلى أنّ المدرب ريجي يعتنق الديانة المسيحية.
وكان لورينتينو قد وقع على عقد تدريبه للفريق الهلالي قبل اسبوعين , بعقد يمتد لعامين وأهدافه واضحة , وهو تحقيق لقب دوري ابطال آسيا , وكذلك استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. البركه في ابو سطحه وابو فروه ومخاوي الحسينيات من اللوبي الأصفر اللي فشلونا قدام الغرب وقاعدين ينشرون هالإشاعات .. إنها فوبيا الزعيم تلاحقهم في كل مكان !!عموماً ترى مقدرين خوفكم وهلعكم ورعبكم من الهلال بس برضه لازم قدام الأجانب تظهرون بمظهر راقي شوي عشان ماتـثبتون صحة عبارة ( أكــذب الإعـــلام أصــفــره ) !!!

  2. البعض يخلط بين الدين والسياسة .. لا ننسى ان الايمان ايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله ، يجب الا يكون الاعتراض على ديانته ، دولتنا اعزها الله لها نظام ودستورها القرآن ، و قضيتنا مع اسرائيل او اليهود هي قضية سياسية بحكم احتلالهم دولة عربية ، وان كان هناك واجب لدعوة الاديان الى الاسلام فيجب ان يكون بالحكمة والموعظة الحسنة .. بعدين ما تلاحظ ان عندنا عمالة ليست من اهل الكتاب .. سيخ ، هندوس ، بوذيين ،، الخ ، ولا احد معترض !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق