الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

اسطنبول تجهز حكام زين والاولى للموسم المقبل

وافق رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المؤقت أحمد  عيد على إقامة معسكر إعدادي لحكام دوري زين ودوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في العاصمة التركية “أسطنبول”، وذلك خلال الفترة من 16 حتى 27 شعبان 1433هـ، وبمشاركة 50 حكماً، ستعلن أسماؤهم لاحقاً عبر موقع اللجنة  .

وتم أبعاد بعض الحكام الدوليين عن القائمة المغادرة لهذا المعسكر,ومن المتوقع ان يتم اعلان الاسماء خلال الأسبوع القادم وذلك لأستعداد الحكام قبل المغادرة لهذا المعسكر الذي سيمتد الى 10 ايأم وسيجرى من خلالها عدة أختبارات سواء اختبار اللياقة البدنية او اختبار القانون او حالات الفيديو كما سيتم الاعلان عن اسم او اسماء المحاضرين الذين سيتواجدون في هذا المعسكر,علما ان لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر المهنا قد عرف كفائتها في استقطاب افضل المحاضرين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مسكين بس عشره ايام ههههههههههههههههه مستنسين قال تحكيم يارجال الحكم الااجنبي مالع غنى عن الانديه السعوديه والحكم السعودي ماراح يعطى الثقه في ضل التعصب الموجودوهم روئس الانديه 2 الاعلام المنتسب لكل ندي جماهيري عاد هيناء حدث ولا حراج 3 الجمهور الذين يطلقون عليه العاطفي جداجدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى