الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

اشبيليه مرعوب من مواجهة بورتو بسبب مهاجم الأهلي

بعد أن أوقعت القرعة الخاصة ببطولة الدوري الأوروبي فريق بورتو بطل هذه المسابقة في عام 2012 في طريق فريق اشبيليه الاسباني بطل المسابقة عامي 2006 و 2007 بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) , رصدت الصحف الاسبانية والبرتغالية ردود الأفعال حول المواجهة الأكثر توزناً في دور الـ 8.
وكان من بين ردود الأفعال المرصودة أنّ فريق اشبيليه لا يشعر بالراحة مطلقاً عندما يواجه الفرق البرتغالية خاصةً هذا الموسم وما فعله به فريق استوريل في الدور الأول مع مهاجمه السابق لويس ليال مهاجم فريق الاهلي السعودي , حيث واجه فريق اشبيليه فريق استوريل في دور الـ 32 حيث خطف الفريق الاندلسي بطاقة العبور للدور الموالي بصعوبة بعدما نجح في الإفلات من قذائف اللاعب ليال حسب ما عبرت به صحيفة ” “sapoالبرتغالية , والتي أضافت أنّ رحيل ليال إلى دوري جميل السعودي لم يشفع لفريق اشبيليه أن يكشف الخوف عنه بل زاد بعدما سمع أنّ فريقاً برتغالياً آخر سيقف عائقاً في طريقه.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لاتستخفون بعقولنا ايها الغرب الاغبياء
    بالله تعالو خدوه هو وقذائفه ههههههخهخههه قال قذائف

  2. سبحان الله الخبر هذا انا صدقتة خصوصا انه جاء قبل مباراة الاهلي مع الشباب الحين تركو البرازيلي هولك الكولمبي فالكاو قالو ايه قالو اشبيليه مرعوب من مواجهة بورتو بسبب مهاجم الأهلي لو كان فيه خير مانافسو على مقعد في اسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق