الإتحادالرياضية

اعترف بارتكابه أخطاء .. رئيس الاتحاد : الأجانب مسئولية كانيدا

اعترف رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل بارتكابه الكثير من الأخطاء منذ جلوسه على كرسي الرئاسة في بداية الموسم, وقال” لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء وأعترف بذلك ولكن لا يخطيء إلا من يعمل واعد الجميع بتصحيح هذه الأخطاء حتى يظهر الاتحاد في الموسم المقبل بشكل أفضل”.
وقدم بن داخل شكره للرئيس الفخري لأعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور والعضو الداعم مكتفيا بن داخل في تصريحه عقب فوز فريقه على فريق بيروزي الإيراني وتأهله لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا بشكر هذين الشخصيتين.
وتمنى ابن داخل من الجميع الوقوف مع النادي خلال الفترة المقبلة , وقال ” أتمنى أن يتحد الاتحاديون من أجل الاتحاد وأن يدعموننا ماديا ومعنويا وأنا في انتظارهم جميعا سواء في النادي أو من خلال هاتفي النقال وسأتجاوب مع الكل وأتقبل النقاش من الكل من أجل مصلحة الاتحاد والمهم أن نتحد جميعا حتى نرى نادي الاتحاد في أحسن حال”.
ورفض بن داخل أن يصف من وعدوه بالوقوف إلى جانبه قبل الموسم ثم لم يوفوا بوعودهم بالخذلان , وقال ” أنا لا أقول بأنهم خذلوني ولكن قد تكون لهم ظروفهم الخاصة أو أسبابهم وهذا موضوع انتهى الآن ونحن ننظر للأمام وأرجوهم جميعا أن يقفوا مع النادي في مقبل الأيام.
وحول تعاقدات النادي المقبلة قال هذه الأمور لدى المدرب كانيدا وهو المسئول عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق