الأخبار المحليةاهم الاخبار

الآسيوي يحدد ملاعب دور المجموعات لدوري الأبطال

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الملاعب التي ستقام عليها مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا التي تستأنف فعالياتها الشهر المقبل، بعد توقفها منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تقام مباريات دور المجموعات خلال الفترة من 14 وحتى 24 سبتمبر ، على أن تقام مباريات دور الـ16 يومي 26 و27 من الشهر ذاته، فيما ستقام مباريات دور الثمانية 30 سبتمبر، أما مباريات الدور قبل النهائي فتقام يوم الثالث أكتوبر.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، استقر الاتحاد القاري على إستاد خليفة الدولي في قطر لاستضافة مباريات المجموعة الأولى التي تضم فرق الأهلي السعودي، الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، واستقلال طهران الإيراني.

ويحتضن ملعب الجنوب القطري مباريات المجموعة الثانية، التي تضم فريق الهلال، إلى جوار فرق باختاكور الأوزبكي، وشباب أهلي دبي الإماراتي، وفريق شهر خوردو الإيراني.

ويستضيف ملعب المدينة التعليمية القطري، مباريات المجموعة الثالثة التي تضم فريق التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي، بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري.

ويحتضن ملعب “جاسم بن حمد” مباريات المجموعة الرابعة التي تضم فريق النصر السعودي، السد القطري، العين الإماراتي، وسباهان أصفهان الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق